image_pdfimage_print

تغطية : ياسر بلحميدش

شهد المركب الرياضي الرائد فراج بمستغانم مساء اليوم، أجواء حماسية مُفعمة بالحماسة والإثارة، وذلك خلال فعاليات المباراة النهائية لكأس الجزائر للشرطة في كرة القدم صنف كهول.

حضر فعاليات هذا الحدث الرياضي المميز، السيد المفتش الجهوي لشرطة الغرب، إلى جانب السيد والي ولاية مستغانم، ونخبة من كبار ضباط وأعضاء سلك الأمن الوطني، إلى جانب ممثلي السلطات المحلية، المدنية، الأمنية والعسكرية.

واحتدمت المنافسة على أرضية الملعب بين فريقي ناحية البليدة ونظيره فريق ناحية ورقلة، حيث قدّم الفريقان أداءً مُشرفًا نال استحسان وتقدير الحاضرين.

وفي ختام المباراة المُثيرة، حسم فريق ناحية البليدة اللقب لصالحه بعد فوزه على منافسه بنتيجة مُقنعة، ليُتوّج بطلاً لكأس الجزائر للشرطة في كرة القدم صنف كهول لموسم 2023/2024.

لا شكّ أنّ هذا الإنجاز المُميّز يُعدّ ثمرةً جهودٍ مُثمرة، وتدريبات مكثّفة، وعملٍ دؤوبٍ من قبل لاعبي فريق ناحية البليدة، الذين أظهروا مهاراتٍ كروية عالية وروحاً رياضية رائعة.

وبهذه المناسبة، نتقدّم بأحرّ التهاني لفريق ناحية البليدة على هذا الإنجاز المُستحقّ، مُتمنّين لهم المزيد من التوفيق والنجاح في المُستقبل.

كما لا يفوتنا أن نشكر جميع القائمين على تنظيم هذه البطولة المُميّزة، والتي ساهمت في تعزيز الروح الرياضية، ونشر ثقافة كرة القدم بين منتسبي سلك الأمن الوطني.

985551

Leave your comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *