image_pdfimage_print

وأوضح السيد حيداوي خلال لقاء تحسيسي لفائدة شباب ولاية باتنة بقاعة مداولات المجلس الشعبي الولائي بحضور الوالي, محمد بن مالك أن “الانتخابات تعد فرصة سانحة لانخراط الشباب في الحياة السياسية وتقوية الجبهة الداخلية للوطن”.

ويتعين على هذه الفئة قبل ذلك, يضيف المتحدث, التوجه وبكل قوة للتسجيل في القوائم الانتخابية مما يمكنها من الإدلاء بأصواتها يوم الاقتراع.

وجدد السيد حيداوي بالمناسبة دعوة إطارات المجلس الأعلى للشباب وكذا المجتمع المدني الحاضرين في اللقاء لتكثيف الجهود والتحرك بقوة وفعالية وبكل تنظيم من أجل تحسيس المواطنين وخاصة فئة الشباب باستغلال فترة المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية من أجل التسجيل فيها.

وأفاد المصدر نفسه بأن لقاء باتنة هو مواصلة للبرنامج المسطر من طرف المجلس الأعلى للشباب ضمن مبادرة (هيا شباب) التي تهدف إلى توعية الشباب وتمكينه من المشاركة في صناعة القرار السياسي من خلال المشاركة بفعالية وقوة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

واستمع رئيس المجلس الأعلى للشباب بعد ذلك مطولا لانشغالات الحاضرين في القاعة الذين جاؤوا من مختلف بلديات الولاية قبل أن يشارك في نشاط جواري بأحد أحياء المدينة التقى خلاله بمجموعة من الشباب.

239491

Leave your comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *