image_pdfimage_print

بلقاسم جبار

برج بوعريريج، 29 مايو 2024: تُنظّم غرفة التجارة والصناعة لولاية برج بوعريريج، يوم الأحد 2 يونيو 2024، يومًا دراسيًا حول التطوير العقاري، وذلك في إطار برنامجها الترويجي للاقتصاد، وبالتعاون مع السلطات المختصة.

يهدف هذا اليوم الدراسي إلى:

  • إطلاع المطورين العقاريين على أحدث الأنظمة والقوانين المتعلقة بالتطوير العقاري.
  • مشاركة أفضل الممارسات في مجال التطوير العقاري.
  • مناقشة التحديات والفرص التي تواجه قطاع العقارات في الجزائر.

ويُستهدف هذا اليوم الدراسي المطورين العقاريين والمستثمرين وغيرهم من أصحاب المصلحة في قطاع العقارات.

وتأتي هذه المبادرة من قبل غرفة التجارة والصناعة لولاية برج بوعريريج في إطار سعيها الدؤوب لدعم وتطوير قطاع العقارات في الولاية، وتعزيز دوره في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وقد أكّد رئيس غرفة التجارة والصناعة لولاية برج بوعريريج،  على أهمية هذا اليوم الدراسي، مُشيرًا إلى أنّه سيساهم في تبادل الخبرات والتجارب بين المطورين العقاريين، وتعزيز التواصل بينهم وبين مختلف الفاعلين في هذا القطاع.

وأضاف السيد المدير أنّه سيتم خلال هذا اليوم الدراسي، تقديم عروض ونقاشات حول مختلف جوانب التطوير العقاري، بما في ذلك التمويل والتسويق والقانون.

ودعا رئيس غرفة التجارة والصناعة لولاية برج بوعريريج، جميع المهتمين بقطاع العقارات لحضور هذا اليوم الدراسي، للاستفادة من المعلومات والخبرات التي سيتمّ تقديمها.

وتُعدّ غرفة التجارة والصناعة لولاية برج بوعريريج من أهمّ المؤسسات الاقتصادية في الولاية، حيث تلعب دورًا رياديًا في دعم وترقية مختلف القطاعات الاقتصادية، من خلال تنظيم مختلف التظاهرات والأنشطة.

 تُؤكّد غرفة التجارة والصناعة لولاية برج بوعريريج على التزامها بدعم وتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية في الولاية، بما في ذلك قطاع العقارات، وذلك من خلال مختلف المبادرات والبرامج التي تنفذها.

177214

Leave your comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *