image_pdfimage_print

 تزامناً مع ذكرى عيد النصر المجيد، احتضن مستشفى محمد بوضياف بمدينة عين ولمان حفل افتتاح قسم العمليات الجراحية، وذلك بحضور السيد مدير الصحة و السكان لولاية سطيف، والسيدة رئيس دائرة عين ولمان، والسيد المكلف بتسيير الشؤون الإدارية و المالية للبلدية، وفعاليات من السلطات الأمنية، إلى جانب مدير المستشفى والكوادر الطبية.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار تنفيذ التعليمات الوزارية الرامية إلى إعادة تهيئة المؤسسات الصحية، وذلك من أجل تحسين ظروف استقبال المرضى وتقديم رعاية صحية أفضل لهم.

وقد تم تجهيز قسم العمليات الجراحية بأحدث التجهيزات الطبية، بما في ذلك غرف العمليات وغرف الإفاقة، وذلك لضمان سير العمليات الجراحية بأفضل الظروف.

وأكد السيد مدير الصحة و السكان لولاية سطيف على أهمية هذا القسم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أنّه سيتم إجراء العمليات الجراحية المبرمجة بداية من هذا الأسبوع.

من جانبها، عبّرت السيدة رئيس دائرة عين ولمان عن شكرها وتقديرها للجهود المبذولة في إعادة تهيئة هذا القسم، مؤكدة على أهميته في تخفيف الضغط على المستشفيات الأخرى في الولاية.

وأشاد السيد المكلف بتسيير الشؤون الإدارية و المالية للبلدية بالتعاون بين مختلف الجهات لتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وفي ختام الحفل، قام الحاضرون بجولة تفقدية لقسم العمليات الجراحية، حيث اطلعوا على التجهيزات والمعدات الحديثة التي تم توفيرها.

يُعد افتتاح قسم العمليات الجراحية بمستشفى محمد بوضياف بعين ولمان خطوة إيجابية نحو تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المنطقة، كما أنه يُساهم في تخفيف الضغط على المستشفيات الأخرى في الولاية.

225842

Leave your comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *