الاخبار المحلية

ولاية المدية بلدية بني سليمان/ جمعية الأفراح للانشطة الشبانية كفاح مستمر لمواجهة وباء كورونا

 تعكف جمعية الافراح للانشطة الشبانية ببلدية بني سليمان ومنذ ظهور وباء كورونا على مكافحته بصفة مستمرة الى غاية القضاء عليه سواء ماديا او معنويا و شتى وسائل .

فكانت البداية في محاربة هذا الوباء بالقيام بعدة حملات تحسيسية سواء عبر صفحة الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال المباشر مع افراد المجتمع عن طريق التحسيس والتوعية بخطورة هذا الوباء و لا تزال الحملة مستمرة الى غاية اليوم اما الخطة الثانية للجمعية في مكافحة هذا الداء فكانت القيام بعمليات تعقيم واسعةو كانت البداية بالمؤسسات و الاسواق ثم مداخل العمارات ثم الشوارع و استمرت العملية اكثر من 8 ايام .

كما قامت الجمعية بتقديم مساعدات للمعوزين عن طريق توزيع قفة الخير و بفضل الله و المحسنين تم توزيعأكثر من 220 قفة . المقاومة المعنوية وفي نفس الوقت كانت هناك مقاومة معنوية للمرض لمحاربة اليأس عبر صفحة جمعية الأفراح للناشطة الشبانية و خلق جو تنافسي و مسابقات و برامج ترفيهية بداية من 16 أفريل و الان خلال شهر رمضان الكريم حيث اطلقت الجمعية عدة مسابقات وطنية أهمها فارس القران وهي مسابقة مفتوحة للذكور والاناث حيث عرفت اقبالا كبيرا من المشاركين من عدة ولايات فالبنسبةلفارس القران اناث تم تسجيل 69 مشتركة من 20 ولاية اما بالبنسبة لفارس القران ذكور تم تسجيل 49 مشترك من 20 ولاية مسابقة منشد الجزائر وهي مسابقة مفتوحة للجميع ووطنية تنطلق الاسبوع الثاني من رمضان و تكون عن طريق التصويت . مسابقة ستنداب مسابقة وطنية للضحك عبر فيديوهات قصيرة للترفيه عند المواطن تحت عنوان بوابة النجوم كذلك تنطلق الاسبوع الثاني مسابقة للأطفال أعرف عقيدتك خاصة بالأطفال تحت سن 15 سنة و تنطلق الاسبوع الاول من شهر رمضان الفضيل هذا كله مع الاستمرار في مقاومة الباء و بشتى الوسائل

مراسل الوكالة محمد برجم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock