تكنولوجيا

وضع 4 أشخاص رهن الحبس بالشعيبة في تيبازة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة تيبازة بإيداع 4 أشخاص، الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالشعيبة بتهمة “تموين جمعية أشرار تقوم بالإعداد لأفعال إجرامية باستعمال العنف والأسلحة البيضاء، الترويع والمساس بالأشخاص والممتلكات باختيار ظرف يوم الانتخابات التشريعية لـ12 جوان الجاري”.

حيثيات القضية التي كشفت عنها، مصالح أمن ولاية تيبازة أمس، تعود وقائعها لـ12 جوان الماضي  حيث تلقت مصالح الأمن الحضري الأول بتيبازة، شكوى حول تعرض مواطن للإعتداء وسرقة هاتفه النقال، من قبل شخصين مجهولين كانا على متن مركبة نفعية بأعالي مدينة تيبازة، وأضاف أمن ولاية تيبازة أنه في اليوم الموالي تمكنت نفس المصلحة من تحديد هوية أحد المشتبه فيهما عن طريق الإستغلال والتحري ومن خلال تحديد المركبة وهوية مالكها الذي ينحدر من إحدى البلديات الشرقية للولاية. وعلى إثر الحصول على الإذن بتمديد الاختصاص والإذن بالتفتيش من قبل وكيل الجمهورية لدى محكمة تيبازة، تم توقيف المشتبه فيهما وحجز المركبة مع إسترجاع الهاتف النقال محل الشكوى.

وبين تحقيق مصالح الأمن مع الموقوفين أنهما قاما بعدة إعتداءات مماثلة في أماكن مختلفة منها القليعة وزرالدة. كما كشف التحقيقات عن شريكين آخرين وتوقيفهما واسترجاع ستة 6 هواتف نقالة ومركبة نفعية. وبعد تقديم االموقوفين أمام النيابة، أمر قاضي التحقيق بإيداع المشتبه فيهم الأربعة 4 رهن الحبس المؤقت، بالتهم السالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock