أخبار العالم

مسؤول سعودي يشارك بفعالية داعمة للاحتلال الإسرائيلي

شارك العيسى في أكثر من فعالية نظمتها اللجنة المناصرة لليهود وإسرائيل- جيتي

يشارك وزير العدل السعودي السابق وأمين عام “رابطة العالم الإسلامي” محمد العيسى، في منتدى افتراضي يدعم الاحتلال الإسرائيلي، بتنظيم من اللجنة اليهودية الأمريكية “AJC”، وبمشاركة وزير جيش الاحتلال بيني غانتس ورئيسة وزراء ألمانيا المستشارة أنجيلا ميركل.

وتعمل اللجنة الأمريكية على مناصرة قضايا اليهودي ودعم الاحتلال الإسرائيلي حول العالم، وتستمر الفعالية الإلكترونية لمدة خمسة أيام، من 14 إلى 18 من الشهر الجاري.

وبحسب ما نشرته اللجنة عبر موقعها الإلكتروني، فسيكون العيسى وغانتس وميركل ورئيس الحكومة اليونانية كيرياكوس ميتسوتاكيس، من المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية، لافتة إلى أن المنتدى كان من المفترض أن يعقد في برلين قبل أزمة كورونا.

 

ولفتت اللجنة إلى أن المنتدى سيناقش “القضايا التي تواجه الشعب اليهودي حول العالم”، بما في ذلك “ظهور معاداة السامية وأشكال الكراهية الأخرى في عصر كورونا، والانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، وسعي تل أبيب إلى السلام والأمن، ومستقبل العلاقات عبر الأطلسي”.

وشارك العيسى في وقت سابق، مع هذه اللجنة التي تشكل لوبيا مناصرا لليهود وإسرائيل، حينما أقامت فعالية في بولندا، وزار برفقة شخصيات مسلمة “معسكر أوشفيتس” في كانون الثاني/ يناير الماضي، إلى جانب زيارته لمتحف تخليد ذكرى المحرقة بالعاصمة الأمريكية واشنطن في أيار/ مايو عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock