أخبار الرياضة

مراجعة قوانين الاتحادية/ الجزائرية لكرة القدم تقدم أشغال اللجان الفرعية

تعرف أشغال اللجان الفرعية، التابعة للجنة المختصة في مراجعة قوانين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) “تقدما جيدا”، حسبما كشفت عنه الفيدرالية الجزائرية.

وأوضحت الفاف في بيان لها أن “مختلف اللجان الفرعية لم تدخر أي جهد لمواصلة عملها من أجل الاستجابة للمتطلبات الحالية والمستقبلية لكرة القدم الوطنية على غرار القوانين سيما الانضباطية، عبر تقنية الفيديو أو خلال الاجتماع مع احترام قواعد الشروط الصحية”.

وتم البدء في هذا المشروع عقب زيارة ممثلي الفيفا في ديسمبر الفارط. وسيقدم لأعضاء الجمعية العامة خلال تجمعات جهوية والتي ستنظم عقب انتهاء أزمة وباء كورونا.

وكانت “الفاف” قد أعلنت أنها ستعقد جمعية عامة للمصادقة على اللوائح والقوانين الانتخابية، وكذا التصديق على الهيئات القضائية القائمة وانتخاب اللجان الانتخابية، بداية يونيو المقبل، غير أن هذا التاريخ قد يتأجل بسبب الوضع الصحي الحالي.

وتتكون اللجان الفرعية، التي يشرف عليها الأمين العام المساعد للفاف رضا غزال، من الأعضاء التاليين:

اللجنة الفرعية المكلفة بمراجعة القوانين: يترأسها يوسف حمودة، وتضم عبد الرحمن زواوي، عبدو بلخروبي، عمار بهلول، العربي أومعمر، عبد الكريم مدور، علي مالك ويوسف بن مجبر.

اللجنة الفرعية المكلفة بتعديل قانون الانضباط: يترأسها كمال مصباح، وتضم: محمد غوتي ورشيد أوكالي وخالد غوسانم.

اللجنة الفرعية المكلفة بتسيير بطولات الشبان: يترأسها وليد لواعر، وتضم: عبد الله قداح، محمد هاشمي، شفيق عامر وجمال بوروبة.

اللجنة الفرعية المكلفة بتنظيم كرة القدم المحترفة والهاوية: برئاسة مراد بوسافر، وتضم: احسن عرزور، رضا عبدوش، نور الدين بولفعات، نصر الدين سليمان والدكتور جمال الدين دمارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock