مرأة وأسرة

طلائع الحريات تستعد لدخول المحليات المقبلة

دعت الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات مناضليها إلى رص الصفوف استعدادا لدخول معترك المحليات المقبلة وكذا التحضير لعقد المؤتمر الاول للحزب، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للهيئة.

فخلال عقد اجتماعها الدوري أمس السبت تحت اشراف رئيسها رضا بن ونان، اعتبرت الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات أن “مهمة الجميع اليوم وفي هذه المرحلة بالذات هو العمل على استقرار الحزب ورص صفوفه، وتنظيم هياكله و الاستعداد الجيد تحسبا للدخول في الانتخابات المحلية المقبلة، وكذا التحضير في جو من الهدوء والرصانة وروح المسؤولية لعقد المؤتمر الأول للحزب”.

وللغرض، فإن الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات ستشرع في “أقرب الآجال” في عقد لقاءات تقييمية جهوية تتوج بندوة وطنية لإطارات الحزب”، مؤكدة الالتزام الكامل ل”لانصات لقواعد الحزب والاستماع إلى مقترحاتهم في هذا الإطار”.

وبخصوص مشاركة الحزب في تشريعيات 12 جوان الجاري (التي لم يتحصل فيها على أي مقعد)، نوهت الهيئة الرئاسية للحزب بمساهمات مناضليه في إعطاء مشاركة الحزب، عبر قوائمه، “معنا إيجابيا حقيقيا كرسوا عبر سلوكهم الحضاري، قيم الاستقامة والنظافة السياسيتين، وهو ما يزيد في ترسيخ الحس بالواجب الوطني والالتزام الحزبي لديهم”، حسب البيان.

وفي سياق ذي صلة، شددت الهيئة الرئاسية للحزب على أهمية “تقوية الجبهة الداخلية للبلاد” سيما “في هذا الظرف الذي يتميز بزيادة حدة التوترات عبر كامل حدودنا، التي أصبحت تشكل طوقا عدائيا مغرضا ضد الجزائر”، مما يلزم-على حد تعبيرها- “الشروع في العمل بكل جدية لاستعادة الثقة المهتزة عبر اتخاذ تدابير تهدئة جادة، والشروع في تنظيم حوار وطني حقيقي وغير مقصي، بغية الوصول إلى تحقيق وفاق وطني حول الإصلاحات السياسية والاقتصادية والعمل على ترقية مفهوم التحول الديمقراطي بدلا عن مفهوم الانتقال الديمقراطي”، يضيف بيان الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock