Nulled24
أخبار الرياضة

شبـاب بلـــوزداد في تربّص مغلـق تحضيرا لنهائي كأس الجمهورية

عمراني يضع اللّمسات الأخيرة على التّشكيلة

أنهى فريق شباب بلوزداد تحضيراته لنهائي كأس الجمهورية، حيث وضع الجهاز الفني آخر اللّمسات من أجل إنجاح مشاركة الفريق في النهائي، الذي يطمح الانصار ليكون عرسا كبيرا من خلال احراز اللقب.

دخل فريق شباب بلوزداد في تربص مغلق امس الأربعاء بفندق الورود بالبليدة تحسبا لنهائي كأس الجمهورية المقرر السبت بملعب مصطفى تشاكر، وكان المدرب عبد القادر عمراني قد منح يومين راحة للاعبيه لاستعادة أنفاسهم قليلا والابتعاد عن الضغط قبل الدخول في معسكر قصير قبيل آخر مباراة في الموسم الكروي 2018 / 2019.
وطلب المدرب عمراني من اللاعبين ضرورة الحضور الى التربص في اول يوم، خاصة أن بعض اللاعبين كانوا يريدون تمضية اليوم الثاني من العيد مع عائلاتهم، وهو الامر الذي رفضه المدرب.
ولم يفصل الطاقم الفني للشباب بعد في مشاركة المهاجم سومانيا بوبكار في النهائي، بحيث أفاد مصدر مقرب من الفريق بأن عمراني طلب تقريرا مفصلا حول حالة لاعبه النيجيري ليعرف إن كان بوسعه وضع اسم اللاعب ضمن لائحة النهائي أم لا، ولكن الطاقم الطبي طلب منه التريث إلى غاية اليوم الخميس.
ووضع المدرب عمراني خيارات اخرى في الهجوم، خاصة أن الفريق سيكون بصفوف مكتملة ما عدا عدم اتضاح حالة اللاعب سومانيا الذي حتى إن كان جاهزا لن يشارك في النهائي كأساسي، حيث سيقوم المدرب عمراني بمنحه الفرصة في الشوط الثاني.
تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع التقني الخاص بالنهائي عقد بالبليدة وحضره من جانب الشباب الأمين العام مصطفى لعروسي والمدير العام سعيد عليق إلى جانب ممثلي شبيبة بجاية ومدير ملعب مصطفى تشاكر ومسؤولين من الشرطة والدرك الوطني والحماية المدنية.
واتّفقت جميع الأطراف حول كل التفاصيل وسيكون الشباب هو الفريق المستضيف في النهائي، ومن المرتقب أن يدخل المباراة ببذلة بيضاء شبيهة لبدلة نادي أجاكس أمستردام الهولندي، والتي صممت خصيصا للنهائي علما أن كل فريق استلم حصته من التذاكر فيما تقرر بيع 2000 تذكرة بشبابيك ملعب تشاكر صبيحة السبت المقبل، وحدد سعر المقاعد بالمدرجات المغطاة بـ1000 دينار جزائري وبـ 500 دينار بالمدرجات غير المغطاة، ومن المرتقب أن تباع تذاكر أنصار الشباب بملعب 20 أوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock