الاخبار المحلية

برج بوعريريج /و تتواصل عملية توزيع الكمامات في الاماكن العمومية

برج الغدير، غيلاسة، بليمور، العناصر .

لازلنا في كفاح مستمرّ مع فيروس كورونا ونحن لا نرى منه سوى شبحا للموت ، وسريرا من الحمّى ، وانقطاعا مجحفا في العلاقات بين العائلات والأحبّة ، وانزواء بين جدران البيت بحثا عن الوقاية والأمان .

لازلنا نحارب أيضا جهل النّاس بخطورة الوضع ، والتّهاون الكبير ونقص الوعي واستسهال الأمور التي تجري مجاريها في كلّ زاوية من حياتنا .

لذلك كان لزاما علينا أن ندافع عن قدسيّة الحياة و نثمّن قدر المستطاع العافية التي يتلاعب بها الكثيرون بعدم التزامهم بتدابير الوقاية ، ونصب أشرعة الحملات التّحسيسية في كلّ زورق وسفينة . الانطلاقة كانت أمس الجمعة 19 جوان 2020 بحضور رئيس ديوان الوالي ممثلا عن السيد الوالي

حيث تمّ توزيع_50000_كمامة_بولاية_برج_بوعريريج برعاية السيد والي ولاية برج بوعريريج

 انطلقت القافلة الولائية بالشراكة بين النقابة الوطنية للصيادلة المعتمدين ، و المكتب الولائي للمنظمة الجزائرية لحماية و إرشاد المستهلك و محيطه لتستأنف العملية اليوم محملة بالامل وكانت الانطلاقة من مقر دائرة برج الغدير وواصلت مسيرها إلى غيلاسة ، ثمّ إلى بليمور، ثم العناصر وغيرها من التجمعات بمختلف البلديات التي نناشد سكّانها بالتّمسّك بالوعي والحذر والفطنة وتقديس الرّوح التي يلهو بها البعض مستهزئا ، معاندا ، ومتهوّرا . شارك في تفعيل دور القافلة وفي عملية التوزيع الأمن الوطني، والدرك الوطني.والحماية المدنية و عديد الجمعيات على غرار: – جمعية الهلال لترقية الإسعافات الأولية. – جمعية كافل اليتيم الوطنية . – الجمعية الوطنية للسياحة والأسفار والصناعة التقليدية – جمعية السياحة وحماية التراث . – جمعية أكادمية المجتمع المدني .

– جمعية بيت الشباب . التي أشعلت معنا ثورة الوعي هذه وستستمرّ يوميا خلال 7 أيام لتمس كل البلديات ، وتصل إلى كلّ جحر وركن وزاوية لتقديم نصائح للمواطنين و توزيع ملصقات تحسيسية علّ أمواج بعض العقول تتحرّك وتدرك قيمة الحياة وخطورة المرض و سرعة انتشاره .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock