أخبار الوطن

الدولة حريصة على حماية الصحة العمومية

بلحيمر يجدد التأكيد

جدد وزير الاتصال والناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، أمس، حرص الدولة الجزائرية على حماية الصحة العمومية، من خلال “تجنيد كافة الوسائل والإمكانيات المادية والبشرية “لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد العالمي.

وصرح السيد بلحيمر للصحافة على هامش  اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد 19 من طرف لجنة رصد ومتابعة هذا الفيروس انه منذ تنصيب هذه اللجنة، تم “حصر وتسجيل 5 نقاط أساسية في الحرب ضد وباء كورونا وأولها -كما قال – تجنيد الدولة لكافة الوسائل البشرية والإمكانيات المادية اللازمة ما يؤكد حرص الدولة على الصحة العمومية وحماية مواطنيها من هذا الوباء منذ يناير”.

كما تم أيضا تسجيل “دورامحوري للجيش الوطني الشعبي من خلال إيصال المعدات والتجهيزات الخاصة بمكافحة هذا الفيروس في وقت وجيز” إلى “ارتفاع” الوعي الاجتماعي لدى المجتمع و”احترام الإجراءات الوقائية”.

كما نوه الوزير بـ”الاداء الإعلامي في تثمين الدور الذي يقوم به أعوان الصحة والحماية المدنية وأسلاك الأمن بعيدا عن الأخبار المزيفة التي تلوث شبكة التواصل الاجتماعي”.

بهذه المناسبة، عبر الناطق الرسمي للحكومة عن “التقدير الكبير” الذي تكنه الجزائر للصين من خلال “اعطائها الأولوية” فيما يخص تسليم المعدات والتجهيزات المتعلقة بمكافحة هذا الفيروس بالرغم-كما أضاف – “الضغوطات التي تعرفها الساحة الدولية” التي تخوض حربا ضد هذه الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock