صحة

“الخضر” يعادلون الرقم الإفريقي في عدد المباريات دون هزيمة

عادل المنتخب الوطني الجزائري الرقم الإفريقي، المتواجد بحوزة الفيلة الإيفوارية بـ 26 مواجهة دون هزيمة، بعد إضافة منتخب مالي إلى قائمة ضحاياه.

حقق المنتخب الوطني فوزه الثالث على التوالي على نسور مالي، بهدف دون رد من توقيع القائد رياض محرز في (د 56)، بعد تمريرة حاسمة من المايسترو يوسف بلايلي.
بلماضي دخل اللقاء بخطة (4-1-4-1) لكن الثنائي زروقي وبوداوي تركا الكثير من الفراغات في وسط الميدان، وهو ما اضطر المدرب جمال بلماضي لإقحام اسلام سليماني وتغيير الخطة اللعب إلى (4-4-2) الكلاسيكية، وهو ما جلب ثماره بتسجيل هدف السبق، 11 دقيقة بعد العودة من غرف حفظ الملابس.

هدف محرز جعل الناخب الوطني يقوم ببعض التغييرات، بإشراك بلقبلة مكان قديورة ووناس مكان بلايلي، وهو ما جعل “الخضر” يسيطرون على الكرة أكثر إلى غاية خروج الأخير متأثرا بالإصابة.

بالرغم من ذلك واصل مهندس التتويج القاري اقحام الأوراق الهجومية بدخول فرحات وبن رحمة، وهو الأمر الذي ساعد على الاحتفاظ أكثر بالكرة في منطقة الخصم إلى غاية اعلان الحكم المصري الغندور نهاية اللقاء.

يذكر أن وناس نقل إلى المستشفى للقيام بفحوصات معمقة، وحسب مصادر “الشعب أون لاين” لاعب نابولي يتواجد بصحة جيدة، وسيغيب عن مباراة تونس بنسبة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock