الاخبار المحلية

الاعتداء على موظف ببلدية برج بوعريريج  يعتبر  مساس بهيبة الدولة

الموظف لم توفر له الحماية اثناء اداء واجبه

ما حدث عشية اليوم داخل بلدية برج بوعريريج مكتب رقم 43 مصلحة الشؤون الاجتماعية  من تجاوزات لمواطنيين اثار

استنكار  موظفي  بلدية البرج  على  ما تعرض له الموظف في مصلحة الشؤون الاجتماعية المستشار الاقليمى على يد بعض الأشخاص الخارجين عن القانون اثناء قيامه بعمله المعتاد  .

ماذنب هذا الموظف الذي وجد نفسه محاصرا في مكتبه وحيدا في ظل غضب المواطنين الغير مستفيدين من المساعدة الاجتماعية ما عجل باعمال عنف

وارجع الموظف اسباب هذا الاعتداء  الى عدم قيام أعوان الأمن بالبلدية بمهامهم وغيابهم التام بل تحريض بعضهم للمواطنين على القيام بهذه الأعمال.  الى عدم وجود حماية له من قبل القائمين على هذه البلدية. 

الاعتداء السافر عليه أثناء قيامه بعمله داخل مكتبه وحتى ملاحقته في رواق البلدية مما ادى الى اختبائه داخل مكتب موظف اخرحيث قام المعتدي بمحاولة تكسير باب مكتبه .

هذا الموظف المشهود له بالكفاءة وحسن الخلق وحسن سير عمله. و هو الموظف الوحيد الذي لم يتغيب عن منصب عمله طيلة الجائحة من اجل التكفل بهذا المواطن الذي قل ادبه ، وكان ذلك من خلال السب و الشتم و حتى الاعتداء الجسدي وهو معزول دون حماية في غياب الأمن الداخلي او الشرطة  .

ومن هنا نؤكد  إن  الاعتداء على موظف هو اعتداء على كافة الموظفين والعمال وهذا خط أحمر لا يجب السكوت عنه , وسيترتب  الاجراءات اللازمةضد المعتدين والذين لم يوفروا له الحماية مهما كانوا ، ونطالب الأجهزة الأمنية التى كانت غائبة على مستوى برج بوعريريج القيام بواجبها باتخاذ اجراءاتها وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن

بلقاسم/ج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock