أخبار الرياضة

اجتماع المكتب الفيدرالي للفاف / اقتراح تدابير استئناف محتمل للبطولة

عقد المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، برئاسة خير الدين زطشي، اجتماعه الشهري عن طريق تقنية التحاضر بالفيديو سهرة أوّلا امس، وخصّص لرسم خارطة الطريق تحسبا لاستئناف النشاط الكروي، بعد الاطلاع على مستجدات الوضع الصحي في البلاد، وتطورات فيروس كورونا.

وشهد الاجتماع حضور رئيس رابطة كرة القدم، عبد الكريم مدوار، ورئيس اللجنة الطبية للفاف، جمال الدين دامارجي، إلى جانب المدير الفني، عامر شفيق، وخلص إلى اقتراح جملة من التدابير والإجراءات على السلطات الصحية، بغية تحديد موعد تقديري للاستئناف المحتمل للنشاط بالدوري المحلي.

واتفق أعضاء المكتب الفدرالي، على انتظار قرار السلطات الصحية، قبل تحديد موعد لاستئناف التدريبات الجماعية، لأندية المحترفين الأول والثاني، ورابطة الهواة، تحسبا لاستكمال المنافسة، كما تم الاتفاق على استكمال منافسة كأس الجزائر، فور انتهاء مباريات الرابطة المحترفة.

كما قرّر المكتب الفدرالي إنهاء كل البطولات الولائية، واعتماد البطل كصاعد إذا كان بفارق كبير في ولايته، مع منح الرابطات الولائية حرية إجراء مباريات فاصلة بين الفرق التي لازالت معنية بالصعود.

وخلص الاجتماع إلى إلغاء منافسات كرة القدم النسوية، وكرة القدم داخل القاعة، إضافة إلى كل بطولات الشبان لكل الأصناف والأقسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock