أخبار الوطن

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا

تسجيل 57 إصابة جديدة من بينها حالتا وفاة في الجزائر

أعلن الناطق باسم اللجنة الوطنية لمتابعة داء كورونا في الجزائر، جمال فورار، أمس، عن تسجيل 57 حالة إصابة جديدة جديدة بفيروس كورونا في الجزائر، ليرتفع العدد الاجمالي للمصابين إلى 511 حالة مؤكدة موزعة عبر 36 ولاية، فيما تم تسجيل حالتي (2) وفاة جديدتين ليرتفع بذلك عدد الوفيات بالفيروس إلى 31 حالة.

وأوضح السيد فورار في الندوة الصحفية اليومية التي يعقدها لعرض تطورات الوضع في الجزائر، أن حالة الوفاة الأولى سجلت بولاية تيزي وزو. ويتعلق الأمر برجل مغترب بفرنسا يبلغ من العمر 75 سنة، في حين تتعلق الوفاة الثانية برجل من ولاية عين الدفلى يبلغ من العمر 64 سنة كان في احتكاك مع رجل من إيطاليا.

وأكد السيد فورار في المقابل أن 31 حالة لمصابين بالفيروس تماثلت للشفاء.

تجدر الإشارة أنه من بين ال511 حالة الإصابة الموزعة على 36 ولاية،تمتسجيل

220 بولاية البليدة، أي ما يعادل 43 بالمئة من مجموع الاصابات المؤكدة، علما أن 81 بالمائة من مجموع الحالات المسجلة متواجدة على مستوى 9 ولايات.

وأوضح السيد فورار أن الحالات المؤكدة تعود ل278 رجل و 233 امرأة، علما أن عدد الوفيات المسجلة (31) موزعة عبر 12 ولاية منها 65 بالمائة على مستوى 4 ولايات هي البليدة، الجزائر، تيزي وزو وقسنطينة.

ودعا نفس المسؤول المواطنين إلى ضرورةاحترام توصيات الخبراء المتعلقة بقواعد النظافة الشخصية والبيئية بالإضافة إلى شروط الحجر الصحي لتفادي أي عدوى بفيروس كورونا“.

                   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


اعلانك مع جريدة جادت أضمن وأوفر اكثر من مئة الف زائر يوميا
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock