أخبار ثقافية

فضيلة الشيخ عبد النور خبابة يوجه الشكر و العرفان للاساتدة المحاضرين

ختام فعاليات دورة تكوين مدربين في التنمية البشرية

سطيف

ختام فعاليات دورة تكوين مدربين في التنمية البشرية

فضيلة الشيخ عبد النور خبابة يوجه الشكر و العرفان للاساتدة المحاضرين

بلقاسم جبار

ازدل الستار على فعاليات دورة تكوين مدربين في التنمية البشرية نهار امس  و التي دامت اسبوعا كاملا
 بقيادة فاعلة من طرف الدكتور نبيل بوغازي والأستاذ محمد سمير خنقي وذلك بالمركز الفرعي المتواجد بحي دنفير بجانب مسجد السلام كمكان لإقامة الدورة ..
كانت الأجواء رائعة يشرق نهارها على أرض ممزوجة بالأفكار من خلال برنامج تدريبي مكثف تجاوب معه المتدرّبون وغاصوا في مكنوناته وسويعاته التي كانت خفيفة يثقل على القلب نسيانها .
التدريب كان كبستان الحياة اقتطفنا منه ثمارا ناضجة تحت إشراف الأستاذ نبيل بوغازي قنديل الدّورة ومحمد سمير خنقي سراجها بحضور لجنة تحكيم متميّزة فكرا وأسلوبا وتأثيرا تمثّلت في الدكتور برتال صالح والدكتور حسان بوسرسوب والأستاذة صليحة يزلاوي ، بحضور الأستاذين الكريمين الأستاذ خالد بليمان، والأستاذ عبد النور خبابة ضمن لجنة التأطير فكان الوجود وجود العلو الذي يجاذب السّماء .
وفي هذا الاطار قال الاستاذ الدكتور عبد النور خبابة لا يفوتني بالمناسبة أن أذكر التّكريم الآسر الذي حظيت به متمثّلا في إجازة “التحفة السنية بشرح المقدمة الآجرومية” من شيخنا الفاضل نبيل فما ترك لي حرفا إلاّ واحترق منمّقا النّدى وأزهار النّرجس التي عبقت بها نفسه الكريمة شاكرا له إتاحة الفرصة لتقديم كلمة متواضعة ما أدركت بعدها صفحات كتابي التي بعثرها قربا وعطاء .
مشرا الى المجهودات  التي  قامت بها  الأستاذة الكريمة التي قدّمت للجميع هدية طاهرة متمثّلة في مصحف قرّب النّفوس وجعلها تسبح في موجة الإخاء .
الى جانب أبو عبيد على جهوده المبذولة في العلم والتعليم والتكوين كموجة أبدية تحمل جواهر الفكر في سواحلها بأخلاقه العالية وطيبته النقيّة ، كما أشكره على احترامه لي وتقديره الكبير .
وفي ختام حديثه تمنى فضيلة الشيخ أ التوفيق والسداد والمزيد من التعلم والتعليم لكلّ المتدرّبين الذين صنعوا بهجة هذه الأيام .
وقد كان الختام بتوزيع الشهادات ثم إكراميات لنفترق على المحبّة مع صلاة العصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock