أخبار الرياضة

جوفنتوس يغازل حكيمي

أكدت تقارير صحافية إيطالية أن نادي جوفنتوس يراقب المغربي أشرف حكيمي، ظهير بروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد. ووفقا لموقع ”كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن جوفنتوس مهتم جدا بحكيمي، لكنه لن يتخذ الآن أيّ خطوة بشأن ضمه. وأشارت إلى أن قرار جوفنتوس يعود إلى أن حكيمي يلعب مع دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. كما أن عقد اللاعب المغربي مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2021.

يُذكر أنه تم تصعيد حكيمي إلى الفريق الأول في ريال مدريد خلال عام 2017، قبل أن ينتقل إلى دورتموند معارا لموسمين في صيف 2018.

ويتميز حكيمي بالقدرة على اللعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر. ويركز جوفنتوس على ضم اللاعبين المميزين في صفقات مجانية بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

في المقابل، يرفض نادي جوفنتوس السماح لأحد لاعبيه بالرحيل إلى باريس سان جرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل. ونقل موقع ”كالتشيو ميركاتو” الإيطالي تقارير صحافية فرنسية، تفيد بأنّ سان جرمان يراقب الألماني إيمري كان، ويخطّط للتعاقد معه في المستقبل.

وكان ماوريسيو ساري مدرب جوفنتوس استبعد إيمري من قائمة الفريق في أبطال أوروبا؛ ما قلّل من فرص اللاعب الألماني في المشاركة بالبطولات الأخرى. ورغم أنه لم يكن ضمن أولويات ساري إلا أن مسؤولي جوفنتوس تمسّكوا باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم ورفضوا العرض. يُذكر أن بعض التقارير سبق أن أشارت إلى أنّ سان جرمان يخطّط لعقد صفقة تبادلية مع جوفنتوس، حيث سينتقل الظهير البلجيكي توماس مونييه إلى السيدة العجوز مقابل ارتداء إيمري كان قميص الفريق الباريسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock