الاخبار المحلية

10 ملايير سنتيم لإنهاء أشغال المحطة الحموية

تيفرة ببجاية

استفادت بلدية تيفرة بولاية بجاية مؤخرا، من مشروع هام يتمثل في إنجاز المحطة الحموية الجديدة في المنطقة التي يتواجد بها حمام ”سيلال”، الذي يعتبر من بين المحطات الحموية التي تتواجد ببجاية، وتستقطب آلاف السياح والمرضى من أجل العلاج.

تم تسجيل مشروع آخر يتعلق بإنجاز محطة حموية تضاف إلى المحطة القديمة، إذ من شأنها أن تساهم في تطوير قطاع السياحة بالبلدية وضمان مداخيل إضافية للخزينة العمومية، في حين توقفت الأشغال منذ عدة أشهر بسبب غياب الموارد المالية اللازمة، التي جعلت السلطات المحلية لبلدية بجاية تراسل المصالح الولائية، لتخصيص مبلغ إضافي من أجل إنهاء المشروع ووضعه حيز الخدمة، حيث تمت مؤخرا، المصادقة على مبلغ 10 ملايير سنتيم من أجل استكمال الأشغال، خاصة فيما يتعلق بالتجهيزات اللازمة والأشغال الداخلية، حتى يتم تسليمه في أقرب الآجال.

ينتظر أن تنطلق الأشغال خلال الأيام القادمة، بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية اللازمة، حيث تعول السلطات المحلية لبلدية تيفرة كثيرا على هذه الهياكل السياحية، بهدف دفع عجلة التنمية بالبلدية، من خلال تجسيد بعض المشاريع التي يطالب بها المواطنون خلال السنوات الأخيرة، خاصة ما تعلق منها بقطاع الأشغال العمومية وغيرها.

تجدر الإشارة إلى بعض البلديات بولاية بجاية، تنوي الاهتمام بقطاع السياحة، بالنظر إلى الإمكانات التي تزخر بها، على غرار أدكار، أكفادو وبن كسيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock