أخبار الرياضة

وكيل أعمال: هذا هو موعد انتقال مبابي لريال مدريد

ويرتبط مبابي (21 عامًا) بعقد مع سان جيرمان حتى صيف 2022- الموقع الرسمي لجيرمان

يعتقد إيفان لو مي وكيل فيرلاند ميندي، نجم ريال مدريد، أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لن ينضم للميرنجي هذا الصيف، مؤكدا أن حدوث ذلك في صيف 2021 أمر لا مفر منه.

ويرتبط مبابي (21 عامًا) بعقد مع سان جيرمان حتى صيف 2022، وسط محاولات من ناديه لتمديده حتى 2025، إلا أن كيليان يرفض مناقشة ذلك حاليا، وسط اهتمام قوي من ريال مدريد بضمه.

ووفقا لموقع “كورة” فقد قال لو مي في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “في الظروف الطبيعية، وقبل فيروس كورونا وما سببه من مشاكل اقتصادية، كنت أظن أن مبابي سيوقع لريال مدريد هذا الصيف”.

وأضاف: “مبابي لديه موسمان فقط في عقده، ويبدو أنه لن يمدده، وإذا كان نيمار يساوي 222 مليونًا، فإن كيليان يساوي 300 مليون يورو، لأنه أصغر سنًا وبنفس الجودة”.

وأكد: “من الطبيعي أن يرغب أفضل مهاجم في العالم في اللعب لأفضل نادٍ في العالم وهو ريال مدريد، ويتم تدريبه على يد أحد رموزه وهو زيدان”.

وأكمل: “بالإضافة إلى ذلك، فلا يوجد هناك منافسة حقيقية في خط الهجوم بريال مدريد، صحيح أن لديه لاعبا رائعا مثل بنزيما، لكنه دخل السنوات الأخيرة من مسيرته، ومن المؤكد أن مبابي سيجد مكانه بدون مشكلة”.

وأتم: “لن تكون هناك انتقالات مجنونة هذا الصيف، وأعتقد أنه سيأتي بعد اليورو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock