الاخبار المحلية

وزير التجارة يأمر بغلق فضاءات الترفيه بـ”ارديس”

غلق مؤقت للمحطة الحموية حمام الصالحين بخنشلة

شدد وزير التجارة كمال رزيق، أمس، على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الوقائية في المراكز والفضاءات التجارية ضد تفشي فيروس ”كورونا”، معلنا في هذا الشأن عن قرار يقضي بغلق فضاءات الترفيه بالمركز التجاري”ارديس” بالعاصمة.

وخلال زيارة تفقدية مفاجئة أجراها السيد رزيق، للمركز التجاري ”أرديس” عاين الوزير، توفر المواد الأساسية وعمليات التموين بهذا الفضاء التجاري، كما قدم توجيهات للعمال بضرورة اتخاذ كامل الإجراءات الوقائية من مطهرات وقفازات، كما أكد على ضرورة احترام مسافة الأمان بين المواطنين وتجنب الاحتكاك، حسبما ذكرته الوزارة على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما التقى السيد رزيق، خلال زيارته للمركز ببعض المواطنين الذين طمأنهم أن الجزائر تمتلك كل الإمكانيات لتموين الأسواق بالمواد الغذائية، وأنه لا يوجد أي داع للهلع في هذا الشأن. وفي ختام الزيارة أمر السيد الوزير، بالغلق الفوري لفضاءات الترفيه بالمركز التجاري كإجراء وقائي ضد خطر تفشي وباء ”كورونا”.

من جهة أخرى أعلنت مؤسسة المراكز التجارية الجزائرية في بيان لها عن غلق المركز التجاري لباب الزوار بالعاصمة، ابتداء من أمس، على الساعة الثامنة مساء إلى غاية إشعار آخر، وكذا المركز التجاري السانية التابع لها بولاية وهران، ويستثني الغلق فضاءات بيع الموادالاستهلاكية والغذائية التي ستبقى مفتوحة للمواطنين.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock