أخبار الرياضة

مواجهات واعدة بالإثارة في الجولة 25

الرّابطة المحترفة الأولى

 يواجه اتحاد العاصمة متصدّر ترتيب المحترف الأول، فريق شباب بلوزداد في داربي النقيضين، بينما يسافر الوصيف شبيبة القبائل للتباري مع دفاع تاجنانت، بمناسبة الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس» لكرة القدم، المقررة بداية من اليوم.
وسيكون على أبناء «سوسطارة» ممنوعا الوقوع مجددا في التعثر، بعد خسارتهم في الداربي العاصمي الأول ضد الغريم مولودية الجزائر (2-3)، فعلى زملاء الحارس لمين زيماموش (الصف 1، 45 ن)، التعامل بحذر مع الشباب المصنف كأول المهددين بالسقوط (الصف 14، 23 ن وناقص مباراتين)، لتفادي أي مفاجأة غير سارة، سيما وأن مطاردي الاتحاد يتصيدون الفرصة للانقضاض على كرسي الطليعة.
ففي حالة تحقيق نتيجة سلبية ضد الشباب البلوزدادي، المتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الجزائر، سيكون لذلك عواقب وخيمة على فريق الاتحاد العاصمي، المطالب بالثبات لمواصلة المشوار وكسب لقب البطولة التي يمني أنصاره بها النفس.
وستقوم شبيبة القبائل (الصف 2، 40 ن)، بسفرية محفوفة بالمخاطر إلى شرق البلاد لمواجهة دفاع تاجنانت (الصف 11، 25 ن)، المطالب بنيل النقاط الثلاث للهروب من منطقة الخطر.
ويرغب «الكناري» في تدارك الوضعية بعد هزيمته على ميدان أولمبي المدية (0-1)، فهو مضطر لتجنب سقطة ثانية قد تدفعه لترك
مركز الوصافة لصالح أتلتيك بارادو الذي لم ينهزم منذ الجولة 17 (الثالث، 39 ن)، والذي سيتنقل شبانه لمواجهة أهلي برج بوعريريج (الثامن، 29 ن).
وسيكون وفاق سطيف (الرابع، 36 ن) على موعد مع داربي الشرق في ملعب الشهيد حملاوي ضد شباب قسنطينة (السادس، 32 ن)، في لقاء يعد بكثير من الإثارة والحماس بين فريقين يطمحان للصعود فوق المنصة.
وستخوض مولودية الجزائر (الخامسة، 35 ن)، مواجهتها المحلية الثانية على التوالي بعد الانتصار على اتحاد الجزائر، لكن في ظروف خاصة، بعد التغييرات
التي عرفها بيت «العميد» على الصعيدين الفني والإداري. وسيلعب أشبال المدرب الجديد محمد مخازني ضد تشكيلة نصر حسين داي (التاسعة، 27 ن)، المقصية في ربع نهائي كأس الجزائر على يد شباب بلوزداد.
من جهتها، تسعى شبيبة الساورة (السابعة، 31 ن) المتعثرة بميدانها مؤخرا ضد مولودية بجاية (0-0)، إلى الاستفاقة أمام جمهورها أمام جمعية عين مليلة (العاشرة، 23 ن).
وستعرف هذه الجولة صداما بين أصحاب مؤخرة الترتيب، في لقاء يجمع بين مولودية بجاية (الـ 14، 23 ن) ومتذيل الركب اتحاد بلعباس (19 ن)، في لقاء برهان بـ «ست نقاط» والخاسر فيه ينقص من حظوظه في البقاء ضمن المحترف الأول.
وفي الأخير يحمل هذا الأسبوع مواجهة نارية بين مولودية وهران وأولمبي المدية اللذان يتقاسمان المرتبة 11 برصيد 25 نقطة، في واقعة تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات.

البرنامج
–  الاثنين 1 أفريل:
دفاع تاجنانت – شبيبة القبائل (00 : 18 سا)
مولودية بجاية – اتحاد بلعباس (00 : 18 سا)
شبيبة الساورة – جمعية عين مليلة (00 : 19 سا)

–  الثلاثاء 2 أفريل:
نصر حسين داي – مولودية الجزائر (00 : 16 سا)
مولودية وهران – أولمبي المدية     (00 : 17 سا)
شباب قسنطينة – وفاق سطيف (00 : 17 سا)

–  الأربعاء 3 أفريل:
اتحاد العاصمة – شباب بلوزداد (00 : 18 سا)

–  الخميس 4 أفريل:
أهلي برج بوعريريج – نادي بارادو  (00 : 18 سا)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock