أخبار الوطن

مساهل يشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب لبحث التطورات في فلسطين

الرئيس بوتفليقة يعين بن صالح لتمثيله في القمة الإسلامية الاستثنائية حول فلسطين

يشارك وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته غير العادية التي تنعقد بالقاهرة غدا الخميس لبحث التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة حسب ما أورده اليوم الأربعاء بيان للوزارة.

وكانت جامعة الدول العربية قد قررت عقد دورة غير عادية لمجلسها على مستوى وزراء الخارجية غدا الخميس بمقر الأمانة العامة وذلك لبحث العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة بنقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة.

وحسب الأمين العام المساعد للجامعة العربية حسام زكي سيناقش الإجتماع الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني, والخروج بموقف عربي موحد ضدها.
الرئيس بوتفليقة يعين بن صالح لتمثيله في القمة الإسلامية الاستثنائية حول فلسطين

عين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح لتمثيله في القمة الاسلامية الاستثنائية المقررة يوم الجمعة المقبل بإسطنبول (تركيا) و التي ستكرس لبحث آخر التطورات المسجلة على الساحة الفلسطينية، حسبما أفاد به اليوم الأربعاء بيان لرئاسة الجمهورية.

وأوضح ذات المصدر أنه “تلبية للدعوة التي وجهها له رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية تركيا و الرئيس الدوري لقمة منظمة التعاون الإسلامي عين رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة السيد عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الأمة لتمثيله في القمة الاسلامية الاستثنائية المقررة يوم الجمعة 18 ماي 2018 بإسطنبول والتي ستكرس لبحث التطورات الخطيرة للوضع المسجلة مؤخرا في فلسطين”.

وحسب البيان سيرافق السيد بن صالح وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock