أخبار الرياضة

مباراة مثيرة بين دفاع تاجنانت وشباب بلوزداد

الرابطة الأولى موبيليس

تجري اليوم مقابلتان متأخرتان عن الجولة الـ19 و22 للرابطة الأولى موبيليس حيث تتجه الأنظار إلى ملعب لهوي اسماعيل الذي سيحتضن القمة المرتقبة بين دفاع تاجنانت وشباب بلوزداد بينما يحل مولودية وهران ضيفا على مولودية الجزائر.

يواجه شباب بلوزداد ضيفه دفاع تاجنانت في مباراة صعبة على الفريقين خاصة ان الفوز سيعزز من حظوظ المنتصر على ضمان البقاء والابتعاد على منطقة الخطر وهوما يجعل التشويق سيد الموقف.
وتبدومهمة الشباب صعبة للغاية عندما ينزل ضيفا على دفاع تاجنانت في مباراة متأخرة عن الجولة الـ19 لبطولة الدرجة الأولى «موبيليس» لا سيما وأن الدفاع من بين الأندية المنافسة مباشرة للشباب على البقاء وسيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لوقف زحف «أبناء لعقيبة».
وما يزيد من صعوبة مأمورية الشباب هوانه يتنقل إلى تاجنانت دون هجوم فالنيجري بوبكار سمانيا غير معني بالمباراة لأنه لم يكن مؤهلا من قبل الرابطة في الجولة الـ19 بينما عوقب يوسف بشوبمباراة واحدة بسبب احتجاجاته على قرارات الحكم في «الداربي» الأخير أمام اتحاد العاصمة إضافة إلى عطية الذي لم يشف بعد من الإصابة فيما تبقى مشاركة صانع الألعاب أمير سعيود غير مؤكدة علما ان الأخير تلقى إصابة في العقب خلال مباراة الأربعاء الماضي أجبرته على مغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول.
وقام المدرب عبد القادر عمراني بتحضير أبوسفيان بالغ الذي استنفد العقوبة في الجولة السابقة لقيادة هجوم الشباب رفقة خالد بوسليووجمال الدين شتال فيما قد يعود عادل جرار إلى التشكيلة الأساسية في حال التأكد من عدم قدرة سعيود على اللعب.
من جهته اجرى دفاع تاجنانت تدريباته في أجواء مريحة وهذا بسبب ارتفاع معنويات اللاعبين عقب الفوز السابق المحقق أمام شبيبة القبائل وهوالامر الذي جعل الانظار منصبة بعد ذلك على مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد في إطار تسوية رزنامة البطولة .
وتعول تشكيلة الدفاع على مواصلة نغمة الانتصارات خصوصا وأن المباراة سيكون ملعب لهوي إسماعيل مسرحا لها حيث طالب الأنصار بضرورة الظفر بالنقاط الثلاث بغية مواصلة إثراء الرصيد وتحسين المرتبة العاشرة التي يحتلها الفريق حاليا بـ28 نقطة حيث يعول الطاقم الفني على جاهزية لاعبيه تحسبا لموعد اليوم الذي يصفه الكثير بالحاسم في سبيل تعزيز حظوظ البقاء.
وفي هذا الجانب سيواصل بوطبة الغياب بسبب الإصابة في الوقت الذي ينتظر أن يعود عطوش إلى قائمة ال18 علما أن إدارة قرعيش كانت قد طمأنت اللاعبين بخصوص منحة الفوز المحقق أمام شبيبة القبائل والمقدر قيمتها بـ10 ملايين واعدة في الوقت نفسه بمنحة مماثلة في حال الفوز أمام شباب بلوزداد.
ويستقبل مولودية الجزائر نظيره مولودية وهران وعينه على النقاط الثلاث التي تسمح له بالارتقاء الى المركز الرابع لوحده وهوالامر الذي سيزيد من اهمية المواجهة بالنسبة لاشبال المدرب مخازني .
ولن يرضى انصار «العميد» بغير الفوز خاصة ان تحقيق نتيجة اخرى سيفجر الاوضاع اكثر بما ان الانصار لم يهضموا لحد الان الخسارة التي تكبدها الفريق امام جاره نصر حسين داي.
وتبدومهمة «العميد» صعبة خاصة ان المنافس مهدد بالسقوط وسيعمل كل ما في وسعه من اجل تحقيق الانتصار اوالعودة بنقطة على الاقل لاثراء رصيده من النقاط في انتظار المباريات المقبلة.
ويطمح مولودية وهران لمباغتة «العميد» أمام أنصاره وهوالامر الذي سيربك الفريق كثيرا الا ان الامور تبدوصعبة في ظل تراجع مستوى «الحمراوة» في المباريات الماضية.
البرنامج
مولودية الجزائر – مولودية وهران 17:45
دفاع تاجنانت – شباب بلوزداد 18:00

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock