الاخبار المحلية

/لمسيلةعشية عيد الفطر المبارك الأفاعي السامة تقضي على حياة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات

 توفي صبيحة اليوم السبت الموافق لـ : 23 ماي 2020 م بالمستشفى الزهراوي بالمسيلة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات إثر تعرضه ليلة البارحة للسعة ثعبان [أفـعى سامة] بمسكنه الكائن بقرية الدرافلة بلدية أولاد عدي لقبالة دائرة أولاد دراج ولاية المسيلة حيث نقل الطفل على جناح السرعة في سيارة أحد الجيران إلى العيادة المتعددة الخدمات بأولاد عدي لقبالة.

وجسب شهود عيان فان الطفل البلغ من العمر خمس سنوات  لم يتم التكفل به لأسباب مجهولة  ليتم الذهاب به في نفس السيارة إلى العيادة المتعددة الخدمات ببلدية أولاد دراج ولاية المسيلة أين تم تقديم الاسعافات الأولية للطفل ونظرا لخطورة الوضع وسوء حالة الطفل تم التكفل بنقله في سيارة إسعاف العيادة إلى المستشفى الزهراوي بعاصمة الولاية .

وللإشارة فإن قرية الدرافلة بلدية أولاد عدي لقبالة ولاية المسيلة تبعد عن عاصمة الولاية بنحو 50 كلم ناهيك عن اهتراء الطريق مما سمح لسم الأفعى السيطرة على أعصاب الطفل الضحية حيث لفظ أنفاسه متأثرا بذلك .

وبعد صلاة العصر من هذا اليوم شيعت جنازة الطفل إلى مثواه الأخير بمقبرة ذراع بوجرادة بلدية اولاد عدي لقبالة ولاية المسيلة .

في حين تم  فتح تحقيقا لمعرفة أسباب الوفاة ؟أم أن المسؤولية تتحملها العيادة المتعددة الخدمات التابعة للولاية المنتدبة مقرة.

مراسل الجريدة لعويجي جلول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


عيدكم مبارك كل عام وانتم بخير
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock