أخبار الرياضة

كأس العرب للأندية: نادي وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي

آخر الأخبار سفارة لبنان بالجزائر تسدي درع الجيش اللبناني للرئيس بوتفليقة توقيف شخص بحوزته أكثر من 200 ألف أورو بمطار هواري بومدين الدولي كأس العرب للأندية: نادي وفاق سطيف يفوز على العين الإماراتي حزب الكرامة يعلن عن مساندته لـ"الأفالان" في دعوة الرئيس بوتفليقة إلى "مواصلة مهمته" الجوية الجزائرية: لم يتم تسجيل أي تذبذب في الرحلات تنصيب العميد أول للشرطة مجيد أكنوش رئيسا جديدا لأمن ولاية تيزي وزو انتهاء التحقيق في حادثة جثة الجنين المسلمة في علبة كرتون بالمؤسسة الاستشفائية بوهران بلجيكا : شخص يفجر نفسه في ملعب لكرة قدم زطشي: لم تبق إلا تفاصيل مالية تنتظر التسوية قبل الإعلان عن المدرب المستقبلي للفريق الوطني بوعزقي : تسجيل 180 حالة مرض الحمى القلاعية على مستوى 10 ولايات زطشي: لم تبق إلا تفاصيل مالية تنتظر التسوية قبل الإعلان عن المدرب المستقبلي للفريق الوطني

فاز فريق وفاق سطيف الجزائري على نادى العين الاماراتي بنتيجة (2-1) الشوط الاول (1-1) ضمن ذهاب الدور الاول لكأس العرب للأندية لكرة القدم, اليوم الثلاثاء بملعب هيتريك كاسيان بالعاصمة الكرواتية زغرب.

وسجل أهداف اللقاء كل من عبد المؤمن جابو (د 41 و 82) للوفاق, ودراكي آمواه (22 ضربة جزاء) لفائدة العين.

وتلعب مباراة الاياب يوم السبت 4 أوت ابتداء من (00ر17) بتوقيت الجزائر بزغرب.
شوهد‫‬:117 مرة

زطشي: لم تبق إلا تفاصيل مالية تنتظر التسوية قبل الإعلان عن المدرب المستقبلي للفريق الوطني

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بأنه سيتم التعرف على المدرب القادم للفريق الوطني لكرة القدم بعد تسوية آخر التفاصيل المالية.

وصرح رئيس الاتحادية للصحافة عقب اجتماع المكتب الفدرالي الذي عقد هذا الاثنين بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى “إننا في اتصال دائم مع المدرب القادم الذي أبدى حماسا لفكرة العمل في الجزائر إلا انه لا يمكنني الكشف عن هويته ما دامت المفاوضات جارية حيث لم يتبق إلا تسوية بعض التفاصيل المالية قبل الإعلان الرسمي”.

أضاف، أن “العقد الخاص بالمدرب المقبل سيكون متوسط المدى حيث ستأخذ المدة بعين الاعتبار كاس افريقيا للأمم 2019 و تصفيات كاس العالم 2022”.

كما أشار ذات المسؤول إلى أن الانفصال مع المدرب الوطني السابق رابح ماجر و مساعديه قد “تم بشكل ودي”.

و تلقى الفريق الوطني تحت إدارة المدرب رابح ماجر أربع هزائم ودية آخرها كانت بتاريخ 7 جوان بلشبونة أمام البرتغال بنتيجة (3-0).

أما آخر خرجة رسمية للخضر فستكون في نهاية أسبوع الـ 7 و 9 سبتمبر خلال التنقل إلى غامبيا ببانجول في إطار الجولة الثانية (المجموعة د) من تصفيات كاس أمم إفريقيا 2019 و التي ستجري أطوارها النهائية في الكاميرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock