اقتصاد

في كلمته الختامية لأعمال منتدى الجزيرة: الدكتور الخليل يؤكد شفافية النقاش والحوار

في كلمته الختامية لأعمال منتدى الجزيرة: الدكتور الخليل يؤكد شفافية النقاش والحوار

تقدَّم الدكتور محمد المختار الخليل، مدير مركز الجزيرة للدراسات، في نهاية أعمال منتدى الجزيرة، بالشكر والتقدير لكل من سهر على إنجاح نسخته الثانية عشرة، وأشاد بمستوى النقاش والطروحات التي وردت في مداخلات الضيوف المشاركين، والذين أكد أنهم جميعًا عبَّروا عن قناعاتهم بحرية تامة ودون أي تدخل من أية جهة.

وبشأن طلب تخصيص المنتدى محاور لبحث قضايا القارة الإفريقية، قال الدكتور الخليل: إنه تمنى أن تكون إفريقيا محورًا من محاور هذا المنتدى، وكانت الدعوة وُجِّهَت لوزير الخارجية الإثيوبي للمشاركة، لكنه لم يحضر لظرف ما، لكن الموضوع الإفريقي يبقى حاضرًا في انشغالات المركز، على الرغم من أن الوضع الداخلي يكون منافسًا لغيره أحيانًا. وتمنى أن يكون المنتدى قد أجاب عن بعض التساؤلات بشأن القضايا الراهنة، واعتذر بالمقابل عن وجود أي نقص أو تقصير في الترتيبات المنتدى.

وتوجه أيضًا بالشكر إلى الجهات التي أسهمت في إنجاح المنتدى، وعلى رأسها مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية، وبخاصة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة. كما شكر الدكتور مصطفى سواق، المدير العام للشبكة بالوكالة، ووزارة الداخلية، وتليفزيون قطر، والصحافة المحلية لدورها المتميز في تغطية المنتدى، وجمعية الهلال الأحمر القطري، وأيضًا فريق المتطوعين، وإدارة فندق روتانا، وإدارة الخدمات العامة بالشبكة والجهود التي بذلتها طوال الشهر الماضي، وباقي الإدارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock