أخبار العالم

فيديو ومكالمات مسربة لرجل الأعمال ” أحمد أبو هشيمة ” تضج مواقع التواصل الاجتماعي !

ضجت خلال الساعات الماضية ، مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، بعدد من الفيديوهات والمكالمات المسربة والتي اندرجت تحت مسمى “فضيحة أبو هشيمة” ، وسط تفاعل ضخم من قبل النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي .

واحتوت المكالمات ومقاطع الفيديو المتداولة ، على عبارات “جريئة” تبادلها أبو هشيمة مع إحدى الفتايات إضافة إلى مقاطع “جنسية خادشة” ، بالاضافة لتصريحات مسيئة لبعض الفنانات .

وشكلت تصريحات أبو هشيمة تلك صدمة كبيرة لرواد السوشال ميديا والجمهور، خاصة وأنه كان متزوجا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

واعتبر الكثيرون أن أبو هشيمه قد أساء بتصريحاته لعدد من النجمات، إذ طعن بأخلاقهن، خاصة عندما وصفهن بـ”السيئات”، وأنه من غير الممكن أن يرتبط مع إحداهن بشكل رسمي.

هذا ورأى آخرون أنه حتى وإن كانت المشاهد والمكالمة الجنسية التي جمعت أبو هشيمة بالفتاة مفبركة، فإن تصريحاته حول النجمات وأخلاقهن كفيلة بأن تضعه بموقف محرج وتحت طائلة المساءلة.

فيما ذكر تقرير إخباري على موقع “اليوم السابع” الذي كان يملكه أبو هشيمة أن “الأمن تمكن من القبض على تشكيل عصابي سعى لابتزاز رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة”.

وأضاف التقرير أن “التشكيل سعى لابتزاز أبو هشيمة منذ عام 2014”.

يشار إلى أن أبوهشيمة أحد أشهر رجال الأعمال في مصر، ولفت الأنظار إليه على الساحة الفنية بعد زواجه من المغنية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock