أخبار العالم

شيخ_الصحفيين.. حملة تدوين للمطالبة بالافراج عن مجدي حسين

مصر

نشرت صفحة حزب الاستقلال دعوة من تلاميذ وزملاء وأصدقاء مجدي حسين ، لحملة تدوين للمطالبة بالافراج عن الكاتب الصحفي والمفكر الإسلامي مجدي أحمد حسين رئيس تحرير جريدة الشعب ورئيس حزب الاستقلال. والمعتقل منذ يوليو 2014 وحتى الأن ، وذلك بدءاً من اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” للمطالبة بالإفراج عنه.

وطالبت الدعوة المشاركين بالدوين تحت هاشتاج::
#الحرية_لمجدي_حسين
#شيخ_الصحفيين
نص الدعوة

حملة تدوين للمطالبة بالافراج عن مجدي حسين
ندعوكم للمشاركة بدءاً من اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام في حملة التدوين التضامنية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” للمطالبة بالافراج عن الكاتب الصحفي والمفكر الإسلامي مجدي أحمد حسين رئيس تحرير جريدة الشعب ورئيس حزب الاستقلال. والمعتقل منذ يوليو 2014 وحتى الأن
ندعوكم للتدوين تحت هاشتاج:
#الحرية_لمجدي_حسين
#شيخ_الصحفيين
جدير بالذكر أن جميع التهم التي صدر بسببها أحكام ضد شيخ الصحفيين مجدي أحمد حسين هي قضايا نشر صحفية وذلك بالمخالفة للدستور والقانون والذي يمنع الحبس في قضايا النشر..
يعاني الأستاذ مجدي أحمد حسين والذي أقترب عمره من ال70 عام من عدة أمراض منها: مشكلات في القلب وانزلاق غضروفي والتهاب في عصب البصر وروماتويد وأخيرا السكر.. ويحق له وفقا للقانون إما الأفراج بقضاء نصف المدة أو الأفراج الصحي..
ندعوا أصدقاء وزملاء ومحبي مجدي حسين وتلاميذة بل ندعوا كل الصحفيين وكل الأحرار للتدوين والمطالبة بالافراج عنه..

#الحرية_لمجدي_حسين
#شيخ_الصحفيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock