تكنولوجيا

شرفي مطلوب في برج بوعريريج !!!! غموض وتساؤلات ؟

رئاسة التحرير

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الانتخابات في الجزائر يتم رفض إعطاء محاضر الفرز للقوائم المترشحة في برج بوعريريج الأمر الذي فتح المجال للشك وعديد التساؤلات.

جو من الحيرة والذهول خيَّم على الشارع البرايجي فهذا يحتفل بالفوز وذاك ينتظر في محاضر الفرز لمعرفة على الأقل قيمة العتبة …

التنسيقية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات خرجت للعلن بعدما التزمت الصمت وبضغط من بعض القوائم خرجت للعن لتصدر بيانا ترفض من خلاله إعطاء أي مترشح لمحاضر الفرز بتبريرات إستندت من خلالها لمواد قانونية إعتبرتها بعض القوائم غير مقنعة كان ذلك كله قبيل الندوة الصحفية التي عقدها شرفي هذا المساء والتي تأخرت بثلاث ساعات عن موعدها المحدد لتؤكد النتائج التي نشرتها عديد الصفحات الفايسبوكية التي كان جوابها من قبل أنها تستند إلى مصادر موثوقة دون ان تنشر المحضر الذي إستندت عليه مما يؤكد أنها تحوز على وثيقة أعطيت إليها جعلتها تؤكد معلوماتها هذه الوثيقة التي طالبت بعض القوائم بنشرها.

بعض القوائم رفعت دعوى قضائية للنائب العام لدى مجلس قضاء برج بوعريريج يحوز” موقع جادت نيوز “على نسخة منها تندد من خلالها بالتجاوزات التي وصفوها بالخطيرة حيث من جهة فالمندوبية الولائية أوضحت أنها انحلت نهائيا رغم أن القانون ينص عكس ذلك ومن جهة أخرى عدم توفر المترشحين على محاضر الفرز ….

القضية للمتابعة ولسان حال المترشحين يقول كيف سيتم وضع الطعون القانونية ؟؟!!! ومحاضر الفرز غائبة ولعل السؤال الأبرز الذي طرحته هذه القوائم كيف ستكون المحليات القادمة, في ظل هذه المتناقضات ببرج بوعريريج ؟!!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock