أخبار الرياضة

شبيبة الساورة تحضّر بجدية لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي

رابطة الأبطال الإفريقية

تواصل تشكيلة شبيبة الساورة تحضيراتها تحسبا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا، حيث يسعى الفريق لتحقيق أول انتصار له في هذا الدور رغم صعوبة المأمورية.
يدرك مدرب ولاعبو شبيبة الساورة أنهم أمام حتمية الفوز على فيتا كلوب من أجل إنعاش حظوظهم في التاهل الى الدور المقبل بعد أن حصد الفريق نقطتين فقط من تسع نقاط ممكنة، الأمر الذي عقّد كثيرا من مأمورية الفريق.
ويستفيد الفريق من فرصة الاستقبال على مرتين خلال الجولتين المقبلتين امام فيتا كلوب وسيمبا، وهو العامل الذي تراهن عليه ادارة الفريق لقلب الموازين في هذه المجموعة، خاصة أن الانتصار في هذين اللقاءين سينعش كثيرا من حظوظ الفريق من أجل التأهل الى الدور المقبل لاول مرة في تاريخ الفريق.
وعلى غير العادة لم يمنح مدرب شبيبة الساورة كريم زاوي لاعبيه يوما للراحة بعد مباراتهم أمام النصرية، وهذا بسبب قرب مباراة الجولة الرابعة من دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا هذا الثلاثاء على ملعب 20 أوت ببشار أمام الضيف فيتا كلوب الكونغولي.
وباحتساب لقاء النصرية يكون شبيبة الساورة على موعد مع أربع مواجهات خلال اسبوعين واحدة في رابطة أبطال إفريقيا ولقاءين في البطولة أمام كل من شباب قسنطينة ودفاع تاجنانت، ما سيتسبب في إرهاق اللاعبين ولتفادي كل ذلك سطّر الطاقم الفني للشبيبة برنامجا تدريبيا خفيفا بغية ضمان الإسترجاع لدى اللاعبين خاصة العناصر الأساسية منها.
كما اجتمع المدرب زاوي بلاعبيه قبل بداية حصة الاستئناف أين ذكّرهم بالأخطاء المرتقبة في لقاء النصرية وضرورة تفاديها أمام فيتا كلوب، وهي المواجهة التي قال عنها بأنها تختلف عن لقاء الذهاب وعلى الجميع التركيز عليها والتحضير لها جيدا من أجل حصد النقاط الثلاث التي ستعبد لهم الطريق نحو المباراة الثانية امام سيمبا التنزاني.
هذا وكانت تشكيلة شبيبة الساورة حاضرة في حصة الاستئناف باكملها بإستثناء المخضرم جاليت، الذي لم يتعافى بعد ويخضع حاليا لراحة منحها له طبيب الفريق حيث يتوقع عدم مشاركته أمام فيتا كلوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock