أخبار ثقافية

رامي مالك يرفض تجسيد دور إرهابي يتحدث اللغة العربية

رفض المُمثل الأمريكي صاحب الأصول المصرية “رامي مالك”، تجسيد دور إرهابي يتحدث اللغة العربية في فيلم “جيمس بوند” المقبل.

جاء ذلك حسب ما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية من تصريحات للمُثل الحاصل على الأوسكار لأفضل ممثل، أشارت فيها إلى أنه أصر على الحصول على تأكيدات بأن الشخصية التي سوف يؤديها في الفيلم لن تكون شخصية “إرهابي عربي”، وإنه فكر طويلا قبل قبول دوره الجديد.

وأكد مالك على أنه حصل على تأكيدات من المخرج الأمريكي “كاري فوكوناغا” بشأن دوره المقبل، وأنه لن يكون شخصية إرهابي يتحدث العربية، مؤكدا أنه لن يؤدي دور إرهابي عربي أبدا.
وتابع: دوري في الفيلم رائع، وأنا متحمس للغاية لأدائه، لكن هذا أمر تناقشت بشأنه مع كاري، وأكدت له أنه لا يمكننا أن نربط الشخصية بأي عمل إرهابي يعكس أيديولوجية أو ديانة. هذا أمر لا أحبه. لذلك قلت: إذا كنت اخترتني لهذا السبب، فأنا منسحب.

واختتم مالك تصريحاته حسب الصحيفة البريطانية قائلاً: كان من الواضح أن هذه ليست رؤية المخرج، وأن الشخصية التي سوف أجسدها هي لإرهابي من نوع مختلف آخر.

يُجدر الإشارة إلى أن رامي كان قد فاز بالأوسكار بعد منافسه مع “كريستيان بيل” و”برادلي كوبر” و”ويليم دافو” و”فيغو مورتنسن”، بعدما ترشح للجائزة عن دوره في فيلم “Bohemian Rhapsody”، وجسد شخصية فريدي ميركوري، نجم فرقة “كوين” الموسيقية البريطانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock