أخبار الرياضة

راديوز” في عنابة تضامنا مع عائلة لاعب اتحاد عنابة سابقا

توفي ابنها لسمر سليمان في عرض البحر

مواصلة لمبادراتها التضامنية التي دأبت على تنظيمها، زارت جمعية “راديوز” برئاسة قادة شافي والعضو الفاعل بن شيحة وبالتنسيق مع أمن عنابة عائلة اللاعب السابق والمناصر الوفي لاتحاد عنابة لسمر سليمان، الذي توفي الأسبوع الماضي بعد محاولته السفر إلى الخارج ضمن قوارب الحرقة بعدما جرفته مياه البحر.
قدمت “راديوز” التعازي لعائلة الفقيد ومساعدات بحضور أنصار اتحاد عنابة الذين ما زالوا متأثرين لوفاة سليمان الذي كان محبوب الجماهير وتربطه علاقة قوية بلاعبي الفريق المحلي والذي تدرج في الأصناف الصغرى للفريق العنابي ولولا الإصابة لكان له شأن كبير في كرة القدم الجزائرية.
عائلة الفقيد شكرت كثيرا الوقوف المعنوي والمادي لسكان بونة والسلطات المحلية وعلى رأسها الوالي الذي وعدهم بمسكن حيث تعاني العائلة من الضيق بالنظر إلى عدد أفرادها، إضافة إلى المساعدة التي قدمتها شرطة عنابة.
وقد تلقت مبادرة “راديوز” التي تنقلت من وهران إلى بونة استحسان سكان عنابة الذين تجاوبوا مع النداء الموجه إلى الشباب الجزائري بعدم المغامرة عبر “قوارب الموت” وتجاوز مخاطر الحرقة والهجرة غير الشرعية وما ينجر عنها من مآسي للأولياء الذين لم يعودوا يتحملون هذه الوضعية والمغامرة المحفوفة المخاطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock