أخبار الوطن

رئيس الحركة الأستاذ فيلالي غويني يدعو الى انهاء احتكار تمثيل العمال بنقابة و احدة مع اشراك الجميع في مختلف اللقاءات

 

نضم المكتب الولائي لولاية بسكرة اليوم السبت 22 فيفري 2020 ندوة سياسية بالمناسبة حيث اجتماع مجلس التنسيق الجهوي للحركة (جهة الجنوب ).

في الجلسة الافتتاحية للندوة التي احتضنتها دار الثفافة رضا حوحو بعاصمة الزيبان ، ثمن  رئيس الحركة الأستاذ فيلالي غويني قرار السيد رئيس الجمهورية اعتماد يوم 22 فيفري من كل عام ، يوما وطنيا للأخوة و التلاحم بين الشعب والجيش . الى جانب تهنئة الجزائريين و الجزائريات بالمناسبة و الإشادةرئيس الحركة  بكل ما تتحقق من مطالب ، و تأكيد من الحركة على مواصلة النضال من أجل تحقيق كل المطالب المشروعة في ظل الحفاظ على السكينة و الإستقرار و تعزيز و تقوية مؤسسات الدولة و المجتمع. اكد ذات المتحدث عزم الحركة بكل مناضليها و مناضلاتها على المساهمة الفاعلة و المسؤولة في مختلف ورشات الإصلاح الكبرى في البلاد و على رأسها التعديل الدستور و المساهمة في انجاح الاستفتاء الشعبي . . وطالب رئيس الحركة  بالذهاب الى قانون مالية تكميلي للعام 2020 من أجل علاج كل الاختلالات المسجلة في ملفي الضرائب و القدرة الشرائية ، و للتكفل بالتزامات السيد الرئيس و كذا للتكيّف مع ما استحدث من قطاعات وزارية و مع متطلبات ترقية الولايات العشر الجديدة .

كما دعى الاستاذ فيلالي لاشراك النقابات العمّالية المستقلّة في اجتماعلات الثلاثية و انهاء احتكار تمثيل العمال بنقابة و احدة مع اشراك الجميع في مختلف اللقاءات المتعلقة بوضع السياسات الاقتصادية و الاجتماعية و مشاورتهم في تحضير و “صناعة القرار” في الشؤون الاجتماعية و فيما تعلّق بمهامها و مجالات اختصاصها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


الموقع يثمن قرار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بخصوص الجرائد الالكترونية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock