أخبار الرياضة

«داربـــي» واعـد بأهـداف متباينـــة بـــين «العميـــد» و«أبنــــاء العقيبـــة»

الرّابطة الأولى موبيليس (الجولة 18)

يلتقي مساء اليوم فريق مولودية الجزائرية مع الجار شباب بلوزداد من أجل رسم وقائع مواجهة الداربي الواعد والمثير، التي تدخل في إطار الجولة الـ 18 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الـساعة 17:45.
يهدف عناصر المولودية لمواصلة سلسلة الإنتصارات، وتأكيد الفوز المحقّق في الجولة الماضية برباعية كاملة على حساب دفاع تاجنانت من خلال الإطاحة بشباب بلوزداد بما أن معنويات اللاعبين مرتفعة لتدعيم رصيدهم من النقاط بما أنهم يتواجدون في المركز الثالث بـ مجموع 27 نقطة أي بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني شبيبة القبائل.
أما أبناء العقيبة أكيد سيطمحون لتقديم كل ما عليهم خلال هذه المباراة للخروج بأفضل نتيجة رغم صعوبة المأمورية بما أنه يتواجد في المركز الأخير بمجموع 12 نقطة فقط بسبب المشاكل التي طالت النادي البلوزدادي خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يطمح الطاقم الفني لإستغلال التعادل الثمين المحقق في الأسبوع الماضي أمام الجار نادي بارادو.

الرّائد في مهمّة صعبة أمام البرج

أما الرائد فرق إتحاد العاصمة سيكون على موعد مع سفرية صعبة غدا إلى مقرة لملاقاة نادي أهلي برج بوعريريج بداية من الساعة 15:00،وعين اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية من أجل تعميق الفارق عن أقرب الملاحقين بما أنهم يملكون 36 نقطة، بهدف الحفاظ على الصدارة بما أن المنافسة بدأت تشتد بهدف نيل لقب الموسم الحالي بعدما توج باللقب الشتوي.
فيما يطمح صاحب الضيافة على الورق أهلي البرج إلى لعب كل أوراقه من أجل تحقيق الإنتصار الذي يسمح له بالإبقاء النقاط الثلاثة وتدارك الهزيمة التي طالتهم في الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة، خاصة أن الهدف الحالي هو كسب أكبر عدد من النقاط للإبتعاد أكثر عن مراكز الخطر بما أنه يتواجد في المرتبة 12 بمجموع 18 نقطة.
بينما تنتظر وفاق سطيف مهمة صعبة عندما يتنقل للعاصمة لمواجهة نادي بارادو بميدان عمر حمادي بداية من الساعة 17:45 في لقاء مفتوح على كل الإحتمالات، حيث يطمح النسر الأسود للعودة بالزاد كاملا للديار للعودة إلى جو المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة للمنافسة القارية في الموسم القادم، فيما يسعى أصحاب الأرض والجمهور إلى الإبقاء على الفوز في الديار للإرتقاء أكثر في سلم الترتيب بما أن الفارق ليس كبير بين عدد كبير من الأندية.

البرنامج

الخميس: مولودية الجزائر ــ شباب بلوزداد 17:45
الجمعة: أهلي برج بوعريريج ــ إتحاد العاصمة 15:00
مولودية بجاية ــ مولودية وهران 16:00
نادي بارادو ــ وفاق سطيف 17:45
جمعية عين مليلة ــ أولمبي المدية 15:00

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock