أخبار الرياضة

حطاب و”الراديوز” ونجوم رياضية تزور وتكرم بخلوفي

أحد صانعي مجد كرة القدم الجزائرية مع فريق “الأفلان”

العائلة تبدي ارتياحا لزيارة اللاعب المصاب بالزهايمر

في التفاتة تضامنية زار وزير الشباب والرياضة محمد حطاب وجمعية “الراديوز” برئاسة قادة شافي منزل لاعب فريق جبهة التحرير الوطني قدور بخلوفي الذي يعاني متاعب صحية ادت به إلى فقدان الذاكرة احيانا لاصابته بالزهايمر..
تكريم شرفي ومساعدة مادية وهدايا أخرى قدمت للاعب السابق لفريق موناكوومدرب عدة فرق على غرار جمعية وهران وأولمبي الشلف تم في اجواء حميمية بحضور عائلته والأمين العام لولاية وهران سي علي مداح ولاعبين دربهم الشيخ قدور بخلوفي على غرار قمري رضوان، بن شيحة الناصر، بن زرقة رضوان وصديقه الحكم الدولي حنصال محمد والناشط الجمعوي حمادة فالت من نادي ولاد الباهية.
وقد نوه هؤلاء بمجهودات المربي القدير مسترجعين ذكريات المجاهد الرياضي الذي كان أحد أعمدة فريق جبهة التحرير الوطني ومن الأوائل الذين لبوا نداء ثورة التحرير.
الوزير حطاب اشاد بمبادرة “الراديوز” منوها باهتمامها الدائم مبرزا دعمه لمن يلتفتون الى الرياضيين والمسيرين القدماء الى جانب كذلك عرفانه بما قدمه ا للاعب بخلوفي للرياضة الجزائرية مؤكدا وقوفه الدائم الى جانب لاعبي فريق جبهة التحرير الوطني .
وذكر الوزير بما قام به مؤخرا من زيارة اللاعب عبد الحميد زوبا عند اجرائه عملية جراحية بالمستشفى العسكري لعين النعجة ناصحا الشباب واللاعبين الحاليين الاقتداء بأخلاق هؤلاء الرواد الذين صنعوا مجد الكرة الجزائرية ورفعوا راية الوطن عاليا.
من جهتها شكرت زوجة بخلوفي باسم العائلة الكبيرة زيارة وزير الشباب والرياضة والسلطات المحلية وجمعية “الراديوز” منوهة بالمساعدات التي تتلقاها كما أكدت أن السلطات المحلية لولاية وهران على رأسها والي الولاية مولود شريفي والسيد قادة شافي لم يبخلوا في زيارة ومساعدة زوجي قدور بخلوفي في مرضه الذي يعاني منه منذ 5 سنوات وأن هذا التكريم من الوزير هو اعتراف لما قدمه زوجي للوطن والرياضة طيلة 45 سنة كلاعب ومدرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock