تكنولوجيا

حزب الفجر الجديد بحوزته برنامج قادر على حل المشاكل المحلية

أكد رئيس حزب الفجر الجديد السيد بن بعيبش الطاهر يوم الاثنين بتمنراست بان حزبه يملك برنامجا واسعا ولديه قدرة كبيرة على حل المشاكل المحلية المختلفة التي تواجه المواطنين.

و اكد السيد بن بعيبش خلال تجمع له وسط مدينة تمنراست بالمسرح البلدي بان الاستماع لمختلف المشاكل المحلية التي يواجهها المواطنون ستكون في صلب اهتمام مرشحي الحزب عبر كل الولايات من خلال تبنيها و العمل على ايصالها للسلطات الجزائرية.

كما صرح السيد بن بعسبش ايضا بان تواجد الحزب ضمن التشريعيات المقبلة سيعطي دفعا جديدا للدخول في الجزائر الجديدة او الجمهورية الجديدة على حسب قوله موضحا بانه تم اختيار احسن المرشحين عبر مختلف الولايات ليكونوا احسن القوائم التي ستعمل على استمالة اصوات المواطنين.

كما ابرز السيد بن بعيبش ايضا بان مشاكل الجنوب سيتم العمل على ايجاد حلول لها مبرزا بان ” كل الجزائر تعيش من ما يفيض من الجنوب” من خيرات و لذا وجب العمل على اختيار احسن ممثلي الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية ليكونوا من وراء الكتلة الكبيرة للحزب داعيا المواطنين من تمنراست الى ضرورة انتخاب قوائم حزب الفجر الجديد لايجاد الحول و التكفل بمختلف هذه المشاكل.

كما صرح ايضا بانه سيتم العمل بصفة خاصة على معالجة مختلف الصعوبات التي يعانيها المواطنون بتمنراست بعدما استمع اليها عقب التقائه بالاعيان بالمنطقة و سيكون مدافعا و محاميا عن ولاية تمنراست في مختلف المستويات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock