الاخبار المحلية

حجز أزيد من 2 مليون قرص صيدلاني و1 كغ مخدرات وقرابة 500 خرطوشة بتمنراست

في إطار مكافحة مختلف أشكال الجريمة والآفات الاجتماعية، تمكنت المصالح العملياتية لأمن تمنراست خلال الأونةالأخيرة، من تفكيك عدد من الشبكات الإجرامية وحجز كميات معتبرة من المخدرات والذخيرة من الصنف الخامس. أين تمكنت مصالح الأمن الحضري الثالث، من حجز مواد صيدلانية من نوع (ديكزاميتازون) سعة 0.5 ملغ قدر عددها الإجمالي بـ 02 مليون و102 ألف قرص صيدلاني مضر بالصحة بأحد المساكن بحي تبركات بعاصمة الولاية.

وفي سياق أخر، تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من ضبط صفيحة كبيرة من المخدرات نوع حشيش (البانغو) قدر وزنها بـ 1 كغ و30 غرام بحوزة شخص بحي تهقارت الغربية.

كما تمكنت عناصر فرقة البحث والتحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من ضبط ذخيرة من الصنف الخامس قدرت بـ 498 خرطوشة مستوردة عن طريق التهريب معدة للتسويق بطريقة مخالفة للتنظيمات المعمول بها، بأحد المنازل لحي القمر.

وتمكنت أيضا الفرقة الجنائية من إسترجاع مركبة محل سرقة من نوع طويوطا هيلكس رباعية الدفع كانت مخبأة بمرأب بنفس الحي مع حجز 09 صفائح مخدرات الكيف المعالج قدر وزنها الإجمالي بـ 875 غرام، كما قامت مصالح الأمن احضري الثاني هي الأخرى من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 06 أشخاص ضبط بحوزتهم 04 درجات نارية من الحجم الكبير و13 هاتف نقال وأسلحة بيضاءبالإضافة إلى 35 غرام من المخدرات و65 غرام من الكيف المعالج.

هذه القضايا جاءت حسب ما علمته “الشعب” من خلية الإعلام والصحافة بأمن الولاية على إثر إستغلال معلومات مؤكدة لمصالح العملياتية للشرطة، أين قدمت الأطراف المتورطة في القضايا أمام الجهات القضائية المختصة لاتخاذ التدابير اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock