أخبار الوطن

جامع الجزائر: طمار وكعوان يضعان قاعدة الاتصال والبث السمعي البصري

قام وزير السكن و العمران والمدينة عبد الوحيد طمار برفقة وزير الاتصال جمال كعوان اليوم السبت بالجزائر بوضع القاعدة الأساسية لتزويد جامع الجزائر بأجهزة الاتصال وتقنيات البث السمعي البصري, خلال زيارة عمل وتفقد أجراها إلى موقع المشروع.

وعلى هامش هذه الزيارة التفقدية التي شهدت أيضا حضور المدير العام للإذاعة والتلفزيون السيد توفيق خلادي وعدة مدراء مكلفون بمتابعة سير المشروع , أكد طمار على أهمية الإعلام بصفة عامة ووسائل قطاع السمعي البصري بصفة خاصة في التسويق الإعلامي لهذا المعلم الديني والثقافي وتغطية ونقل فعالياته, وكذا إبراز أهميته وقيمته الجمالية بالنسبة لمدينة الجزائر.

ويشكل هذا المعلم وفقا لـ طمار, مركزا للجذب العلمي بأنواعه والديني والثقافي والسياحي, من حيث كونه معلما حضاريا سيضفي لمسة جمالية خاصة على الجزائر العاصمة.

من جانبه قال وزير الاتصال السيد جمال كعوان أن” هذا الصرح العظيم الذي يعرف وتيرة أشغال متقدمة, سيحظى بأحدث التقنيات في مجال الإعلام عموما والإعلام السمعي البصري على وجه الخصوص, والذي سيوفر بث إذاعي وتلفزي ذو جودة ويسمح بنقل الفعاليات التي سيحتضنها بصورة جيدة “.

ودعا كعوان الإعلام الوطني إلى منح هذا “الصرح العظيم” صورة جيدة ترقى إلى مستوى الإمكانيات التي سخرت له, حيث تابع قائلا :”وفرنا كل الإمكانيات التقنية عالية الدقة من أجل القيام بأعمال في المستوى من طرف العناصر البشرية التي ستحظى بالعمل في هذه المرافق”.

وسيتم ابتداء من غد الأحد تنظيم اجتماعات تقنية تضم إطارات من وزارة الاتصال والمدراء التقنيين لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون ومسؤولي شركة الإنجاز وأعضاء مكتب الدراسات من أجل إعداد البطاقات الفنية المتعلقة باستكمال كافة الجوانب المتعلقة بوضع تقنيات الإعلام والبث السمعي البصري بالجامع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock