أخبار الوطن

توقيف عنصر دعم بباتنة وتدمير 3 مخابئ للإرهابيين بالمدية

الجيش الوطني الشعبي

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني يوم الجمعة، عنصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية باتنة، فيما دمرت مفرزة أخرى للجيش 3 مخابئ للإرهابيين بولاية المدية، حسب ما أورده أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من جانت وتمنراست وبرج باجي مختار، 47 شخصا وحجزت 4 مركبات و6 مطارق ضغط و6 مولدات كهربائية وجهازي اتصال عبر الأقمار الصناعية، كما أحبطت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من تبسة وسوق أهراس وكذا بأدرار، محاولات تهريب 8.894 لتر من الوقود، في حين تم توقيف شخص ببسكرة، كان على متن شاحنة  محملة بـ4،92 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب.

في نفس السياق أوقف حرس الحدود بتندوف، تاجر مخدرات وحجزوا 100 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بعين الدفلى، تاجر مخدرات آخر بحوزته 13.4 كيلوغراما من نفس المادة.

من جهة أخرى أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران وتيسمسيلت وتيارت، شخصين وحجزوا 4 بنادق صيد ومعدات مختلفة، فيما تم توقيف 12 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان  وورقلة وجانت.   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock