الاخبار المحلية

ترحيل 67  عائلة إلى سكنات جديدة بجندل في عين الدفلى 

أشرفت السلطات المحلية ببلدية جندل على عملية ترحيل مست 67 عائلة كانت تقطن بمساكن هشة عبر أحياء الدردارة، الزيتون و الحمام إلى سكنات جديدة بحي جيش التحرير الوطني تتوفر على كل شروط الراحة و الحياة الكريمة.

جريدة جادت الإلكترونية كانت حاضرة لمقاسمة هؤلاء المواطنين فرحة الحصول على مسكن جديد حيث عبر المستفيدون عن فرحتهم الكبيرة التي لا يمكن وصفها بعد سنوات طويلة من المعاناة في تلك البيوت الهشة التي كانو يكابدونها مع ذويهم وسط قساوة الطبيعة شتاءا و صيفا حيث كان من هؤلاء من ذرف الدموع معتبرا هذا اليوم بالنسبة إليه كالاستقلال .

و تندرج هذه العمليات في إطار التكفل بالناحية الإجتماعية و الحياتية للمواطنين و توفير لهم ظروفا مريحة و كذا إزالة مظاهر السكن الهش و العشوائي المشوه لصورة المدن و جماليتها.في إنتظار مشاريع أخرى من أجل القضاء على هذا النوع من البناء الفوضوي نهائيا.

 

تم ذلك في عملية مشتركة بين الأمن و الدرك و الجمارك

حجز 780 وحدة مفرقعات و توقيف 09  أشخاص في عين الدفلى
نفذت قوات الشرطة خمسة عمليات مداهمة ليلية و في آن واحد مست كل من مدن العطاف، خميس مليانة، العبادية، برج الأمير خالد و جندل حيث تم إشراك مصالح الدرك الوطني و  الجمارك الجزائرية فيها ما أفضى إلى توقيف 09 أشخاص إلى جانب حجز كمية من المفرقعات قدرت ب 780 وحدة
مراسل الجريدة من عين الدفلى أحمد.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock