أخبار الرياضة

تجميـد عمليــة الاستقدامات وتحويل التربص إلى مستغانم

مولودية وهران

قرر رئيس مولودية وهران، أحمد بلحاج، تجميد عميلة الانتدابات في الوقت الذي يباشر فيه فريقه تربصا مغلقا لعشرة أيام، بمدينة مستغانم، بدلا من تلمسان، بحسب ما استفيد من المناجير العام للنادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.
صرح زوبير واسطي بأن «الصراعات السائدة في محيط النادي دفعت الرئيس بلحاج إلى تجميد عملية الانتدابات بعدما كان على وشك التوقيع للاعبين اثنين جديدين على الأقل ينشطان في ناديين من الرابطة الأولى». تأسف المناجير العام للأوضاع السائدة في المولودية «والتي تميزها خلافات لا تنتهي بين الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة»، داعيا الجميع «إلى تغليب الحكمة لتجنيب الفريق خطر النزول إلى الرابطة الثانية الذي يهدده».
بخصوص ملف التسريحات الذي ينتابه الغموض بعد إعلان الرئيس بلحاج الملقب بـ ‘’بابا’’، مؤخرا، الاستغناء عن خدمات ستة لاعبين دفعة واحدة، أفاد واسطي بأن ثلاثة عناصر استلمت رسميا وثائق تسريحها، ويتعلق الأمر بكل من يطو وشيبان والمالي دوسي كوجو، خلافا لزيري حمار ومنصوري وبوشار الذين يرغبون في تغيير الأجواء، فيما تقرر الاحتفاظ بآيت واعمر بعدما كان معنيا بالتسريح.
أنهت المولودية المرحلة الأولى من البطولة في المرتبة التاسعة بـ 18 نقطة، متقدمة بثلاث نقاط فقط عن صاحب الصف 14وثالث النازلين إلى الرابطة الثانية اتحاد بلعباس الذي يملك 15 نقطة. خلال إقامتهم بمدينة مستغانم، سيلعب أشبال المدرب عمر بلعطوي، الذي يشرف على ‘’الحمراوة’’، منذ خمس جولات، خلفا للمغربي بادو زاكي، مباراتين وديتين، بحسب نفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock