الاخبار المحلية

برج بوعريريج إنهيار خندق أثناء أشغال حفر وتركيب قنوات الصرف الصحي.خلف 03 مصابين

المنصورة ... في حادث عمل

 إنهيار خندق أثناء أشغال حفر وتركيب قنوات الصرف الصحي.خلف 03 مصابين

سجلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة المنصورة مدعومة بالوحدة الرئيسية تدخل لأجل إنهيار خندق أثناء أشغال حفر وتركيب قنوات الصرف الصحي بالمكان المسمى حي بن عامر حسين بلدية و دائرة المنصورة وذلك يوم 09 أكتوبر 2018 على الساعة 15 و 30 دقيقة ، الحادث خلف ضحية محصورة تحت الأتربة من جنس ذكر سنه 26 سنوات له كسر في الرجل اليمنى تم انتشاله ونقله في سيارة إسعاف طبية الى مستشفى بوزيدي ببرج بوعريريج.
وأثناء عملية الإنقاذ تم تسجيل انهيار آخر للأتربة خلف اصابة مسعفين إثنين أثناء عملية الإنقاذ سنهما يتراوح بين 40 و51 سنة على التوالي احدهما محصور تحت الأتربة ، تم إجلائهم الى مستشفى المنصورة وتحويلهم الى مستشفى بوزيدي بالبرج .
على إثر الحادث تنقل السيد : بكوش بن عمر والي ولاية برج بوعريريج الى مستشفى بوزيدي لخضر للإطمئنان على حالة المصابين و والوقوف مع ذويهم أين اعطى التعليمات من اجل التكفل بالمصابين وإعطائهم العناية اللازمة ونوه على مجهودات فرقة التدخل للحماية المدنية في إنقاذ الشخص المحصور تحت الأتربة وقدم تشكراته للفرق التي شاركت في العملية ولجميع عمال القطاع للسيد مدير الحماية المدنية .
الحاضرون في عين المكان: رئيس دائرة المنصورة ،نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي ،مدير الحماية المدنية،قائد الوحدة الرئيسية ،قائد وحدة المنصورة ، الأمن الوطني….
مدة العملية 04 ساعات و30 دقيقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock