أخبار الرياضة

الوفاق بمعنويات جدّ مرتفعة للعودة بورقة التأهل

أهلي جدة - وفاق سطيف

تخوض، مساء اليوم، تشكيلة وفاق سطيف مباراة في غاية الأهمية، بجدة السعودية، مع أهلي جدة، في إطار إياب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأندية العربية، وهي المقابلة التي يحتضنها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وصلت تشكيلة الوفاق، مساء السبت، الى السعودية، حيث أدّت مناسك العمرة، قبل التحضير للمقابلة بمعنويات جد مرتفعة، رغم الهزيمة في لقاء الذهاب بملعب 8 ماي 1945 بسطيف، قبل أسابيع، حيث انهزم الوفاق بنتيجة هدف واحد دون رد.
كانت النتيجة ضمن مجموعة من النتائج المخيبة لتشكيلة المدرب السابق للفريق رشيد الطاوسي، بعد الإقصاء في نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، وتلتها نتائج أخرى مخيبة في البطولة المحترفة، ما دعا إدارة الرئيس حسان حمار للاستنجاد بالمدرب الأسبق نورالدين زكري الذي وفق في أول خرجة بفوزه على اتحاد الجزائر، الخميس الماضي، في آخر جولة من مرحلة الذهاب للبطولة المحترفة بنتيجة 1/0 .
وهي النتيجة التي رفعت من معنويات التشكيلة للعب، اليوم، من اجل العودة بورقة التأهل، رغم صعوبة المهمة، إلا أنها ليست مستحيلة، بحسب انصار الوفاق، الذين عاد إليهم الأمل، وأمام المعنويات المرتفعة للاعبين، والجانب النفسي الذي حرص عليه المدرب زكري، حيث ستكون الحرارة والحماس في الميدان من اجل مباغتة الأهلي في عقر داره.
إذا كانت التشكيلة السطايفية قد خاضت حصصا تدريبية، مع اقحام المهاجم بوقلمونة الذي كان مصابا، فإن تشكيلة المدرب الارجنتيني بابلو غويدي قد قامت بالتحضير الجيد للقاء، وهو الذي ذكر أشباله بأهمية نسيان مباراة الذهاب، من اجل حثهم على التركيز في مقابلة اليوم للفوز بها، وهي المقابلة التي ستكون تحت إدارة الحكم المصري جهاد جريشة، وبمساعدة محمود ابو الرجال من مصر، ووليد احمد الحكم و الرابع الفاضل ابو شنت من السودان، وهم الذين تم تعيينهم من الاتحاد العربي لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock