صحة

النيني أساسيا رغم الحملة الشرسة ضده لتعاطفه مع فلسطين

شارك النيني في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس- أرشيف

دخل الدولي المصري محمد النيني، أساسيا مع فريقه أرسنال في مباراته أمام كريستال بالاس في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم الحملة الشرسة ضده بعد تعاطفه مع فلسطين.

وكان النجم المصري محمد النيني، قد نشر على حسابه الرسمي في “تويتر”، تغريدة جاء فيها: “قلبي وروحي مع ما يحدث هناك، ودعمي الكامل لفلسطين”، بعد قيام الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء على أهالي حي الشيخ جراح والمتواجدين في القدس، بالإضافة إلى القصف العنيف على قطاع غزة.

وجعلت تغريدة محمد النيني أحد المسؤولين عن منظمة صهيونية في المملكة المتحدة، ويدعى تل عوفر، يعبر عن غضبه الكبير مما كتب نجم أرسنال، ليقول على حسابه: “عندما تحدث مسعود أوزيل عن مسلمي الإيغور، سارع أرسنال وأكد أن موقفه يختلف تماما عما صرح به أوزيل ضد الصين، بالأمس نشر محمد النيني صورة يدعم فيها فلسطين من خلال خريطة لا تظهر إسرائيل، فماذا سيفعل أرسنال؟!”.

وأضاف المسؤول تغريدة جديدة جاء فيها: “أتذكر عندما قام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإيقاف نيكولاس أنيلكا ولويس سواريز، والآن عليهم إيقاف محمد النيني بسبب هذه التغريدة، لقد تواصلت أيضا مع مسؤولين في شركة لافاتزا وأديداس رعاة أرسنال من أجل معرفة آرائهم بشأن ما كتبه اللاعب”.

وأمام هذه الهجمة حظي النجم المصري بدعم كبير من الجماهير العالمية التي أطلقت وسما بعنوان: “نحن ندعم النيني” كما حظي بتضامن عدد من الشخصيات الرياضية أبرزهم، الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة.

وقال أبو تريكة المحلل في شبكة “بي إن سبورتس”، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أمثالك نفخر بهم ونعتز. كل الدعم والمساندة يا نجم”، مع وضعه صورة محمد النني نجم نادي أرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock