أخبار الرياضة

“الموب” يضع قدما في الرابطة الأولى

مولودية بجاية

مولودية بجاية
“الموب” يضع قدما في الرابطة الأولى
تمكن فريق مولودية بجاية من تحقيق فوز ثمين وهام أمام جمعية عين مليلة، أول أمس السبت بملعب “الوحدة المغاربية”، بعد تفوقه بنتيجة (2-0) بفضل هدفي كل من نعاس لعرابة في (45’) وسلطان (69’)، وهو ما سمح لرفاق القائد رحال بوضع خطوة في الرابطة المحترفة الأولى “مبوبيليس”، بدليل أنهم بحاجة إلى أربع نقاط خلال الجولات المتبقة من أجل ضمان عودتهم إلى حظيرة الكبار التي غادروها الموسم الماضي.
قدم أشبال المدرب عز الدين آيت جودي مردودا في المستوى، من خلال السيطرة على أغلب أطوار المباراة، وخلقوا العديد من الفرص، حيث تمكنوا من افتتاح باب التسجيل عن طريق نعاس لعرابة في نهاية الشوط الأول، كما أنّ رغبتهم في تحقيق الفوز جعلتهم يأخذون الأمور بجدية في الشوط الثاني، ويتمكنون من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم سلطان بطريقة جميلة.

ثمّن المدرب آيت جودي الفوز الذي حققه فريقه أمام جمعية عين مليلة، حيث قال في نهاية المباراة “لقد حققنا فوزا هاما ومستحقا، سمح لنا بمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والبقاء في المقدمة، وهو ما سيحفزنا أكثر من أجل تحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم. وقد أكدنا مرة أخرى أن احتلالنا للمركز الأول مستحق، ونقترب أكثر من تحقيق الهدف المسطر، وهو الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، قبل أربع جولات من نهاية البطولة”.

ينتظر أن يحصل رفاق الحارس بن شريف على منحة معتبرة قدرت بـ 15 مليون سنتيم، نظير الفوز المحقق أمام جمعية عين مليلة، في الوقت الذي ستستأنف التشكيلة البجاوية التدريبات عشية اليوم، لتحضير مواجهة أولمبي الشلف المقررة يوم الجمعة القادم.

❊الحسن حامة

شبيبة بجاية … المسيرون ينددون وزغدود مستاء
ندد مسيرو فريق شبيبة بجاية بالمضايقات التي تعرضوا لها في المباراة الماضية أمام مولودية العلمة، التي جرت أول أمس السبت لحساب الجولة 26 من الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”، وعرفت انهزام رفاق الحارس خذايرية بنتيجة (4-1)، وهو ما جعلها تتواجد في وضعية صعبة على بعد نقطتين عن الملاحقين المباشرين أهلي برج بوعريريج وأولمبي الشلف.

صرح رئيس النادي الهاوي لشبيبة بجاية بلقاسم حواسي، بخصوص هذه المضايقات قائلا “لقد تعرضنا للمضايقات خلال المباراة التي جمعتنا مع مولودية العلمة قبل وأثناء المباريات، حيث تم حرماننا من متابعة المباراة على مستوى المنصة الشرفية لأسباب لم نفهمها. كما أن اللاعبين تعرضوا للاعتداءات داخل غرف تغيير الملابس، وهو ما أثر سلبا على مردود التشكيلة، حيث أننا شعرنا بغياب الأمن رغم حضور بعض العناصر، وهو ما يجعلنا نقول أن النتيجة لا تعكس الأداء، حيث كان بإمكاننا العودة بنتيجة أفضل لولا الظروف التي أحاطت بالمباراة”. على صعيد آخر، أثارت الهزيمة الثانية على التوالي لفريق شبيبة بجاية استياء المدرب منير زغدود الذي لم يفهم رد فعل لاعبيه، والمردود الذي قدمته التشكيلة في هذا اللقاء، حيث صرح بعد نهاية المباراة “لقد كنا خارج الإطار ولم نقدم ما كان ينتظر منا، رغم أننا انتقلنا إلى العلمة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لنا بتدارك هزيمة “الداربي”، والحفاظ على كامل حظوظنا في سبيل تحقيق الصعود، وهو ما يجعلني أقول بأنني لم أفهم طريقة تلقي الأهداف الثلاث بنفس الطريقة”.

يحتل فريق شبيبة بجاية المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 46 نقطة، وعلى بعد نقطتين عن صاحبي المركز الرابع أهلي البرج وجمعية الشلف.

❊الحسن حامة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock