أخبار العالم

المغرب.. قتيل و5 جرحى في أعمال شغب عقب مباراة كرة قدم

المغرب

لقي شخص مصرعه مساء الثلاثاء، جراء أعمال شغب عقب مباراة جمعت بين فريقي “الجيش الملكي” و”الوداد البيضاوي”، في بطولة كأس العرش المغربي، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي الإسعافات.

وحسب بيان صادر عن السلطات المحلية لإقليم مديونة بمدينة الدار البيضاء، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء، أكد ت فيه على أن شخصا لقي مصرعه، إثر سقوطه من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المحسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي.

وأضاف البيان: بعض الأفراد المحسوبين على مشجعي فريق الوداد الرياضي البيضاوي كانوا قد عمدوا إلى اعتراض مشجعي فريق الجيش الملكي ورشقهم بالحجارة، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات بين الجانبين.

وفي سياق مُتصل أوقفت السلطات المغربية 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه المواجهات، حيث تم التحفظ عليهم رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان الجيش الملكي قد حقق الفوز بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي تأتي في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس العرش المغربي لكرة القدم؛ ليتأهل إلى ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock