الاخبار المحلية

المسيلة/ التلميذة نويكس هنادي تحصد المرتبة الأولى ولائيا وتصنع الحدث لحصولها على اكبر معدل.

 

تنقلت صبيحة اليوم السبت جريدة “جادت الالكترونية” إلى بيت صاحبة أعلى مرتبة وأعلى معدل على تراب الولاية بلدية عين الخضراء ولاية المسيلة لشهادة البكالوريا بمعدل 18.59شعبة العلوم التجريبية حيث كان لقاء مع التلميذة التي كسرت حاجز الخوف وتصدت لأحنك الظروف التلميذة “نويكس هنادي”.

التلميذة تحصلت على معدل مشرف ما يمكنها إختيار التخصص الذي كان حلمها بعد مسار حافل من الاجتهاد والمثابرة هذه الأخيرة تصنع النجاح وتسعد من حولها وكل من دعمها في مسارها .

حيث تحدت  الظروف والصعوبات التي واجهتها ومع ذلك وصلت إلى سبل النجاح والتحدي و تقول إن الفضل كله يرجع إلى الله عز وجل بعد والديها اللذان منحاها  كامل الدعم.

و قدمترسالة شكرو وامتنان  لكل أساتذتها بالاضافة الى  مدير التربية وكل الطاقم الذي رافقها في هذا النجاح الذي اعتبرته هو بمثابة  حلم تحلم به كل طالبة مجتهدة.على الهامش تحدثت الجريدة بكل تمعن مع الوالد الكريم الذي رحب بنا في بيته أنه كان يتوقع معدل اكبر من المعدل الذي ذكر وهذا راجع للمجهودات المبذولة من طرف التلميذة  وحرصها على النجاح .

ضف إلى ذلك التلميذة من حفظة القرآن الكريم حسب تصريحها تحفظ ما تسير من القرآن الكريم 20حزبا هذا ما جعل هناك مساواة بين المعدل التي تحصلت عليه وبين السيرة والسلوك القويم التي تتمتع به الفتاة مختتمة حديثها بالشكر الجزيل إلى قناة البيبان على كرم التنقل ومشاركة الفرحة على غرار فرحة كل الجزائريين بهذا النجاح والتتويج بهذا الأخير  ..

مبروك بوداود:مراسل الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock