مرأة وأسرة

المدير العام لوكالة “عدل” يأمر برفع وتيرة إنجاز المشاريع: توزيع أكبر عدد من السكنات في الأيام القادمة

 

أمر المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، شركات الإنجاز بضرورة رفع وتيرة الإنجاز وتفادي التأخر لتوزيع أكبر عدد ممكن من السكنات خلال الأيام القادمة، حسب ما علم لدى الوكالة.

وخلال زيارة تفقدية قام بها، أمس، إلى المدينة الجديدة سيدي عبد الله بالجزائر العاصمة، لمعاينة نسبة تقدم الأشغال بكل من موقع (19) 3000 مسكن وموقع (18) 2000 مسكن، وجه السيد زيتوني تعليمات إلى الشركات المكلفة بالإنجاز تقضي بـ«ضرورة رفع وتيرة الإنجاز في جميع المواقع وتفادي التأخر وعرقلة برنامج الوكالة الذي يهدف إلى توزيع أكبر عدد ممكن من السكنات خلال الأيام القادمة”.

في ذات السياق، شدّد ذات المسؤول على ضرورة “تزويد السكنات الجاهزة بشبكات الكهرباء والغاز والماء والصرف الصحي”، إلى جانب “رفع مخلفات البناء بالسكنات الجاهزة على مستوى الموقعين 18 و19، مع الحرص على التنسيق المستمر مع مصالح “سونلغاز” ومصالح المدينة الجديدة ورؤساء مشاريع عدل”. وبهدف استكمال أشغال الإنجاز في أقرب الآجال، شدّد السيد زيتوني على “ضرورة العمل بنظام التناوب من أجل الانتهاء من الأشغال قبل نهاية شهر جوان الجاري، مع تمكين ممثلي المكتتبين من معاينة السكنات ورفع جميع التحفظات التي قد يسجلونها داخل وخارج السكنات”.

وأكد بأن الهدف من زيارته التفقدية هو “الوقوف على مدى تنفيذ التعليمات التي أسداها خلال زياراته الميدانية السابقة والدعوة إلى التنسيق ومعالجة العراقيل التي تعترض تقدّم الأشغال”، مبرزا بأن التنسيق بين مختلف المصالح “يعطي نتائج إيجابية لقطاع السكن”.

للإشارة، فإن المدير العام لوكالة “عدل” كان مرفوقا، خلال زيارته، بالسادة المدير العام للمدينة الجديدة سيدي عبدالله والمدير الجهوي لوكالة “عدل” الجزائر-غرب ومدير مجمع (GRNSA) المكلف بالدراسات وأشغال التهيئة الخارجية بالمدينة الجديدة سيدي عبدالله، إلى جانب مصالح “سونلغاز” وممثلين عن مؤسسات إنجاز المشاريع المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock