مرأة وأسرة

المديرية العامّة للأمن الوطني تطلق مسابقة توظيف

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس، في بيان لها، عن فتح عملية إيداع ملفات الترشح لمسابقة التوظيف والتكوين على أساس الاختبارات الخاصة بأعوان الشرطة ذكور، وذلك على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن عدد من الولايات الجنوبية.
أوضح ذات المصدر، أنّ الأمر يتعلق بولايات أدرار، تمنراست، إليزي، بسكرة، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، الوادي، ولاد جلال، المغير، تقرت، المنيعة، إن صالح، جانت، إن قزام، بني عباس، برج باجي المختار وتيميمون.
وفي هذا الإطار، تذكّر المديرية العامة للأمن الوطني بشروط الالتحاق بالمسابقة، حيث يستوجب «أن يكون المترشح قد بلغ سن الـ 19 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و23 سنة على الأكثر».
وحسب ذات المصدر، فإنّه بإمكان المعنيين «تحميل وطبع استمارة المشاركة في المسابقة، وكذا الاطّلاع على شروط التوظيف ومكونات الملف، عبر الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي للمديرية العامة للأمن الوطني، فايسبوك، إنستغرام وتويتر».
.. وحملة  تحسيسيّة حول السّلامة المرورية
أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس، حملة وطنية تحسيسية لفائدة سائقي مختلف أصناف المركبات حول مخاطر السياقة دون احترام الأولوية والمسافة الأمنية بين المركبات، حسبما جاء في بيان عن ذات الجهة.
وأوضح البيان، أنّ الحملة «تدخل في إطار مواصلة الجهود الميدانية المبذولة من طرف مصالح الأمن الوطني للوقاية من حوادث المرور، ومرافقة سواق المركبات وتحسيسهم بضرورة الاحترام الصارم لقانون المرور’’.
كما كانت الحملة مناسبة أيضا لتذكير سواق المركبات بـ «إلزامية التقيد بالتدابير الصحية للوقاية من كوفيد-19 حفاظا على سلامة السواق والركاب»، يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock